أغسطس 11, 2014

فريق أبوظبي للسباقات يغيب عن رالي لبنان

أعلن بطل الشرق الأوسط للراليات، الشيخ خالد القاسمي، بأن فريق أبوظبي للسباقات سيغيب عن المشاركة في رابع جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات – رالي لبنان الدولي – لعام 2014 المزمع إقامته من 29 إلى 31 أغسطس الجاري، وذلك نظراً للأحداث الغير مستقرة التي يمر بها لبنان حالياً.

وقد كان القاسمي، الذي يترأس أيضاً مجلس إدارة أبوظبي للسباقات، يمنّي النفس للمشاركة في رابع جولات البطولة وحصد أكبر قدر ممكن من النقاط لمحاولة تقليص الفارق بينه وبين المتصدر.

“كنت أتطلع قدماً للمشاركة في رالي لبنان الدولي لهذا العام، فهو من أجمل الراليات التي يمكن لأي سائق المشاركة والاستمتاع به وبأجوائه التنافسية.” قال القاسمي وأضاف: “إنما في نهاية المطاف يجب علينا الأخذ بعين الاعتبار الاوضاع الامنية. ولهذا، اعتذرت عن مشاركة الفريق.”

“أود استغلال هذه الفرصة للتنويه بالجهود الكبيرة التي يبذلها النادي اللبناني للسيارات والسياحة في تنظيم رالي لبنان الدولي وتشجيع الرياضة على المستويين اللبناني والإقليمي وأتمنى للجميع حظاً طيباً في هذا الرالي على أمل استئناف مشاركتي في رالي قبرص الدولي.”

ومع اسدال الستارة على رالي لبنان الدولي، يكون قد تبقى جولتين فقط حتى نهاية موسم 2014 من بطولة الشرق الأوسط للراليات هما: رالي قبرص الدولي من 19 إلى 21 سبتمبر، ومن ثم مسك الختام مع رالي دبي الدولي من 27 إلى 29 نوفمبر.

أهم المقالات