إقرأ المزيد
بورشه 911 RSR الجديدة من إحدى الخيارات المناسبة للسباقات
شارك   |
911 RSR

تتميز شركة بورشه بقدرتها على انتاج السيارات الصالحة للسير على الطرقات والتي تتمتع بطابع رياضي مميز وبجانب ذلك يساعد في تميزها توفيرها سيارات سباق قادرة على المنافسة بقوة مهما كانت البطولة التي تنافس بها، بورشه 911 RSR الجديدة بالكامل تحتوي على تحسينات كبيرة للتأكيد على تفوقها في فئتها.

الكشف عن بورشه 911 RSR لا بد أن يتم خلال حدث يليق بها حيث جرى ذلك خلال أحداث مهرجان جوودوود للسرعة لعام 2019 من أجل إبراز الطابع الرياضي الذي توفره بورشه بجدارة بالغة ودون أي تشكيك في قدراتها.

911 RSR

تحتوي بورشه 911 RSR على محرك مكون من 6 إسطوانات بوضعية بوكسر الشهيرة لكن جرى رفع سعة المحرك لغاية 4.2 ليتر من أجل انتاج 515 حصان، نقل القوة للعجلات الخلفية يتم من خلال علبة تروس متتالية مكونة من 6 نسب.

911 RSR

ما يميز بورشه 911 RSR بجيلها الجديد هو أن المحرك أصبح يحتل مكانا له أمام محور العجلات العجلات الخلفي وهو ما يساعد في توفير توزيع أفضل للوزن وبالتالي يساعد على تحقيق أداء أفضل.

911 RSR

تتميز بورشه 911 RSR من الجهة الخلفية من خلال وجود الجناح الخلفي الكبير الحجم الذي يساعد في تعزيز ضغط الجاذبية للأسفل وأيضا مشتت الهواء الذي يحتوي على شفرات أكثر بروزا ممس يساعد على توفير تدفق أفضل للهواء والحفاظ على الثبات على السرعات العالية.

911 RSR

من أجل تلبية متطلبات المشاركة في بطولة العالم لسباقات التحمل والتي ينظمها الإتحاد الدولي للسيارات “فيا” قامت بورشه 911 RSR بإجتياز مسافة 6000 كم دون أي أعطال بارزة وهو بالتالي ما يساعد في المنافسة بجدارة في إحدى البطولات التي تتطلب تحلي السيارة بالإعتمادية الكافية لإجتياز خط النهاية خاصة أنه تتم قيادة السيارة لمدة 6 ساعات أو 12 أو 24 ساعة، الجدير بالذكر أن بورشه تمتلك الرقم القياسي بعدد مرات الفوز في سباق 24 ساعة في لومان.

911 RSR

تستعين بورشه 911 RSR ببعض المكونات من الجيل السابق لذات الطراز وهي المصابيح الأمامية والخلفية وبعض أجزاء جهاز التعليق والكلتش ونظام الكبح بسبب إثبات جدارتها سابقا.

ستظهر بورشه 911 RSR لأول مرة في السباق الإفتتاحي لبطولة العالم للتحمل بتاريخ الأول من أيلول/سبتمبر لعام 2019 والذي سيجري على حلبة سلفرستون البريطانية.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن