إقرأ المزيد
رولز رويس رايث مميزة للبيع
شارك   |
رولز رويس رايث

رولز رويس رايث هي سيارة مميزة فكيف لو أنها مصممة خصيصا لأحد الأشخاص.

سيارة رولز رويس رايث المعدلة بقوة 810 حصان تعود ملكيتها لأحد عشاق التزلج وهو جون أولسون من السويد.

يبلغ سعر سيارة رولز رويس رايث المعدلة 324 ألف دولار أي أنه ليس من السهل الحصول عليها.

من الخارج تتميز سيارة رولز رويس رايث المعدلة بطلائها اللمموه وهو مزيج بين الأبيض والأسود كما ويبرز الصندوق في سقف السيارة المخصص لحمل أمتعة المتزلجين ومزود بأربعة كشافات لضمان المزيد من الرؤية في حال القيادة ليلا، تبرز أيضا العجلات الضخمة قياس 24 بوصة باللون الأسود المطفأ.

رولز رويس رايث

من الناحية الميكانيكية سيارة رولز رويس المعدلة تحتوي على محرك يتكون من 12 اسطوانة بشكل V12 بسعة 6.6 ليتر ويتصل بشاحني هواء تم التعديل عليه ليتمكن من انتاج 810 حصان وعزم دوران هائل يبلغ 1138 نيوتن.متر يكفي لتحريك سيارة بوزن 2 طن بكل رشاقة علما أنها قادرة أيضا القيام باستعراضات حرق الاطارات Burnout.

تبلغ المسافة التي قطعتها سيارة رولز رويس رايث المعدلة 13 ألف كم فقط أي أنها لا تزال جديدة نسبيا لمن يرغب بها  علما أنها مرتفعة السعر بعض الشيء لكن بالتأكيد هناك من يرغب بهذه السيارة.

رولز رويس رايث

رولز رويس رايث القياسية تبلغ قوتها 624 حصانا بفضل محركها البالغة سعته 6.6 ليتر والذي يتصل بشاحني تيربو ويوفر أداء ممتازا لكن بالتأكيد هناك من يرغب بأرقام خارجة عن المألوف والشركة لا تألو جهدا خاصة وأنها تهدف من خلال هذ الطراز لجذب الشباب الأثرياء الى صالات عرضها ضمن استراتيجية جديدة قررت اتباعها.

سيارة رولز رويس رايث المعدلة هي واحدة من احدى السيارات التي تم تعديلها لتناسب ذوق مالكها حيث أنه يوجد قسم خاص في كافة الشركات المختصة لانتاج السيارات الفارهة لارضاء أذواق الزبائن الذين يعبرون السيارات المعروضة في صالات العرض لا تعكس تميزهم بما يكفي.

في النهاية شركة رولز رويس هي شركة اشتهرت منذ بدايتها بمحركات V12 والتي ستستمر في انتاجها طالما تستطيع حيث أن مالكيها هم من الفئة التي لا تعطي اهتماما لأسعار الوقود أو معدلات الاستهلاك.


Hamzeh Pshouq

قارن