October 14, 2020

روش بيرفورمانس تمنح فورد رينجر 2021 قوة أكبر

رفضت شركة فورد حتى الآن إحضار سيارة فورد رينجر رابتور عالية الأداء إلى الولايات المتحدة والأسواق العالمية، تاركةً مشتري رينجر بدون خيارات المصنع، إذ قرروا أن قوة رينجر 270 حصانًا وعزم الدوران البالغ 310 رطل قدم ليست جيدة بما يكفي.

لحسن الحظ، تدّخلت خدمة ما بعد البيع في أداء السيارات لملء الفراغ، حيث تقدم شركات مثل، روش بيرفورمانس Roush Performance، بعض المكاسب الكبيرة من القدرة الحصانية وعزم الدوران، مع اثنين من حزم الأداء المختلفة.

روش بيرفورمانس - فورد رينجر 2021

الآن، تقوم روش بإثارة الفتيل في Ranger Performance Pacs ، حيث تعمل على تعديل المجموعات قليلاً لإنتاج ذروة إنتاج أكبر مع دخول فورد رينجر عام نموذج 2021.

تعمل حزمة الأداء المحسّنة من المستوى 1 من روش على اكتساب ما يصل إلى 47 حصانًا و 65 رطل قدم من عزم الدوران عند العجلات، مع مجموعة سحب هواء بارد تتميز بفلتر مخروطي شبكي خالٍ من الزيت، عادم عالي الأداء وتخطيط معزّز محسّن لمضخة غاز 93 أوكتان.

لكن هذه الأرقام لا تروي القصة الكاملة، يتعلق التسارع بالمساحة الإجمالية أسفل منحنى عزم الدوران، وقد تمكنت روش من زيادة منحنى عزم الدوران عبر نطاق RPM الكامل.

روش بيرفورمانس - فورد رينجر 2021

تمامًا كما كان من قبل، هناك أيضًا المستوى 2 Performance Pac الذي يشتمل على نظام عادم خلفي مطور من روش. مكاسب الذروة هي نفسها الموجودة في حزمة المستوى 1، لكن ملاحظة العادم الإضافية تستحق سعر القبول.

روش بيرفورمانس - فورد رينجر 2021

وما هو ثمن القبول؟ تم تسعير Roush’s Level 1 Performance Pac بسعر 935 دولارًا أميركيًا قبل الضرائب مع الشحن المجاني. في حين أن المستوى 2 يبلغ ضعف سعره تقريبًا، عند 1830 دولارًا.

كلاهما سعران قليلان لدفع بعض الأداء الإضافي من وإحدى شركات هندسة الأداء الأكثرة شهرة في العالم، وخاصة عندما تفكر في ضمان مجموعة نقل الحركة المحدود لمدة 3 سنوات/ 36000 ميل.

تتوفر الآن سيارات فورد رينجر Performance Pacs الجديدة والمحسّنة من روش عند الطلب.

جدير بالذكر أن  فورد كانت قد كشفت مؤخراً عن حزمة تريمور Tremor الخاصة بشاحنة بيك آب رينجر الجديدة Ranger لعام 2021، مما يجعلها الخيار الأكثر قدرة على الطرقات الوعرة.

روش بيرفورمانس - فورد رينجر 2021

تحتوي شاحنة فورد رينجر تريمور الجديدة على مجموعة من الأشياء الجيدة الخاصة بالطرقات الوعرة، والمصممة لتجعلها تتخطى سيارة رينجر الحالية المجهزة بحزمة الطرقات الوعرة FX4.

بما في ذلك، التعليق المرفوع، والمفاصل الأمامية المعاد تصميمها، وإطارات كونتيننتال مقاس 32 بوصة، لجميع التضاريس، على عجلات 17 بوصة جديدة.

روش بيرفورمانس - فورد رينجر 2021

أهم المقالات