إقرأ المزيد
رام HD إصدار ديربي للمزيد من التميز
شارك   |
رام HD إصدار ديربي

يحظى رام HD بإقبال مميز بسبب قدرته الكبيرة على السحب وأيضا تحميل الأمتعة دون أي عناء، سباق ديربي للخيول هو من التقاليد في ولاية كنتاكي الأمريكية وبالتالي فإن رام HD إصدار ديربي هو لتخليد الذكرى السنوية العاشرة لرعاية علامة رام لهذا الحدث المميز.

تم الكشف عن رام HD إصدار ديربي خلال فعاليات معرض نيويورك للسيارات لعام 2019 بعد أن تم الكشف سابقا عن رام HD خلال بداية عام 2019، سيتم انتاج 1000 وحدة فقط من هذا الإصدار وستتوزع على كلا من فئتي 2500 و 3500 مما سيساعد في التميز.

رام HD إصدار ديربي

سيتوفر رام HD إصدار ديربي بثلاث خيارات على مستوى الكابينة حيث يوجد خيار الكابينة المنفردة أو الطاقم أو الكابينة المزدوجة، النمط الأخير يلائم أصحاب الشركات التي تتطلب نقل العمال والبضائع مع بعضها ويستطيع رام HD إنجاز المهام بسهولة.

سيتوفر أيضا خيارين من المحركات في رام HD إصدار ديربي، الأول هو بوقود الديزل بسعة 6.7 ليتر وينتج 400 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 1356 نيوتن متر ويتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 6 نسب لتحمل عزم الدوران الهائل للمحرك.

رام HD إصدار ديربي

الخيار الثاني من محركات رام HD إصدار ديربي يعمل بالبنزين بسعة 6.4 ليتر ومكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بقوة 410 حصان ويوفر عزم دوران لغاية 581 نيوتن متر، كلا الخيارين يتصلان بعلبة تروس أتوماتيكية مكونة من 8 نسب وهو ما يوفر أداء سلس لبيك اب يفوق وزنه 2 طن.

رام HD إصدار ديربي

يحتوي رام HD إصدار ديربي على تجهيزات مميزة في المقصورة، تبرز شاشة نظام المعلومات الكبيرة بقياس 12 بوصة في لوحة القيادة الوسطية، تحتوي المرايا على ميزة التنبيه على المنطقة العمياء بالإضافة لنظام الحماية من الإصطدام حيث يوجد جهاز استشعار في المقدمة يساعد في تعزيز الكبح بالإضافة الى وجود جهاز استشعار ينبه على وجود عوائق في الطريق وبمجال 360 درجة.

رام HD إصدار ديربي

يحتوي رام HD إصدار ديربي على جهاز تعليق هوائي من أجل تعزيز الراحة كما يمكن تخفيض ارتفاع صندوق الأمتعة من أجل تسهيل عمليتي التحميل والتنزيل.

سيتوفر رام HD إصدار ديربي بـ7 ألوان فقط من أجل توفير الطابع المميز له وهي الأبيض بدرجتين اللؤلؤي واللامع، الفضي ، الأحمر، الأسود ، الأزرق ، والرمادي.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن