فبراير 17, 2024

دوكاتي ستريت فايتر V4 لامبورغيني سينتورو “رائعة مرسومة يدويا”

كتب: شهاب ابو الحسن

لقد فعلها باولو ترويلو مرة أخرى، كانت Minotauro قطعة خاصة استخدمت سيارة Lamborghini Huracan EVO، والآن، حان دور دوكاتي، وقد قام صانع الدراجات النارية الإيطالي بسحب الأغطية من سيارة Ducati Streetfighter V4 Lamborghini الخاصة جدًا بنفس المعالجة المطلية بالأصابع.

بين يدي متسابق خبير، يمكنك أن تتوقع أن تجري Ducati Streetfighter V4 دوائر حول كل رياضة أخرى في فئتها.

وذلك باعتبارها واحدة من أقوى الدراجات العارية في العالم وباعتبارها واحدة من أكثر الدراجات ذات العجلتين تنظيمًا وحادة في التعامل مع المقود، فقد أصبحت أكثر إثارة للاهتمام عندما ظهرت نسخة لامبورغيني.

ومع ذلك، هذا واحد خاص اضافية. في حين أن القطع الميكانيكية هي ما هي عليه، فهي الأفضل والرائعة، إلا أن هذا الطراز V4 يتميز بالعمل اليدوي (الحرفي) لرسام الأصابع المحترف.

يتابع باولو ترويلو مهمته مع لامبورغيني بسيارة Ducati Streetfighter V4 Lamborghin، وتم عرض كلتا الدراجتين معًا في عرض “فن خلق الأساطير” الذي أقيم في غاليريا كافور في بولونيا في معرض الفن الحديث Arte Fiera كجزء من حدث ART CITY عبر الأقمار الصناعية.

وقد قدمت دوكاتي ولامبورغيني دعمهما للسنة الخمسين للحدث من خلال هاتين السيارتين الرائعتين الحديثتين في الهندسة والجمال، وهما هوراكان وستريت فايتر.

كان سينتورو مستوحى من المخلوق الأسطوري الذي يجسد الحكمة والحماقة التي لا تعرف الخوف. كانت الخطوط الجريئة لـ Streetfighter V4 هي اللوحة المثالية لترويلو للتعبير عن رؤيته بأصابعه.

يسلط الفيديو الموجود في الأعلى الضوء على العملية والتفاصيل التي دخلت في عمل Troilo مع Ducati. إنه يسلط الضوء على العاطفة والالتزام بعمليته الإبداعية من خلال لوحته الفريدة ويستحق بالتأكيد نظرة أو اثنتين أو أكثر.

يأتي Centauro من تخيل ما قد نشعر به عند الاندماج، كبشر، مع آلة يمكنها تعزيز قدراتنا. […] ولذا فإن “سينتورو” هو ترجمة لهذا الشعور – بمجرد صعودك على متن دراجة دوكاتي بهذه الطريقة، فإنك لم تعد تدرك المسافة بين الإنسان والآلة، بل تصبح واحدًا.”

أهم المقالات