إقرأ المزيد
جيب رانجلر بـ6 عجلات
شارك   |
جيب رانجلر المزودة بـ6 عجلات

جيب رانجلر هي من أوائل الطرازات التي قامت شركة جيب بصنعها حيث أنها تحولت من الصبغة العسكرية للمدنية والتي بالطبع تمتاز بقدرات عبور هائلة على كافة أسطح الطرقات الغير معبدة، بسبب اختلاف أذاوق الناس قام أحدهم بالاستعانة لشركة تعديل في أتلانتا لجعلها تبدو شرسة أكثر.

عندما قدمت مرسيدس-بنز الطراز المحدود الاصدار من الفئة G الذي يحتوي على 6 عجلات أثار ذهول العالم أجمع بسبب قدرات العبور المميزة والمذهلة التي تمتع بها بجانب المقصورة المترفة، لكن بالطبع الأثرياء الراغبين بالتميز هم فقط من تمكنو من اقتنائها بسبب السعر المرتفع لها، قام أحد الأشخاص في أتلاتنا في الولايات المتحدة الأمريكية بالتعديل على سيارته جيب رانجلر لتزويدها بزوج اضافي من العجلات لتتميز عن غيرها على غرار مرسيدس-بنز G سداسية العجلات.

جيب رانجلر المزودة بـ6 عجلات

جيب رانجلر المزودة بـ6 عجلات تم تزويدها بمحرك V8 بسعة 6.4 ليتر عوضا عن المحرك القياسي المكون من 6 اسطوانات بسعة 3.6 ليتر، كذلك تم تزويدها بعلبة تروس أوتوماتيكية من 6 نسب عوضا عن المتوفرة قياسيا والمكونة فقط من 5 نسب.

جيب رانجلر سداسية العجلات هي ليس أول سيارة تقوم شركة التعديل في أتلانتا بتعديلها حيث أنه سبق لها القيام يتحويل سيارات الدفع الرباعي لتصبح بيك اب شرس جدا لكن ربما هذه أول مرة تقوم بتزويد أحد السيارات بزوج اضافي من العجلات لكن النتيجة هي حتما مذهلة.

جيب رانجلر المزودة بـ6 عجلات

يمكن وصف الشكل الخارجي لجيب رانجلر سداسية العجلات بالشرس جدا بفضل التصميم الهجومي للمقدمة اضافة لطولها الذي ازداد بفعل تزويدها بزوج اضافي من العجلات التي يبلغ قياسها 22 بوصة كما أنها مغلفة باطارات تساعد على اجتياز كافة أشكال العوائق أو صعود مرتفع بالغ الصعوبة.

من الداخل قامت شركة التعديل باعادة تصميم المقاعد حيث أنها تحتوي على خياطة شبيهة بتلك الظاهرة على كرة البيسبول كما أن المقاعد هي من الجلد لمزيد من الراحة.

جيب رانجلر المزودة بـ6 عجلات

للتميز ثنمه، سيارة جيب رانجلر سداسية العجلات معروضة للبيع لكن من يرغب بشراؤها يجب أن يدفع 270 ألف دولار لسيارة مميزة كهذه والتي من الصعب ايجاد مثيلة لها.


Hamzeh Pshouq

قارن