إقرأ المزيد
هيونداي باليسايد 2020 التي تجسد قمة طرازات الدفع الرباعي لدى هيونداي
شارك   |

طرازات الدفع الرباعي الكاملة الحجم تحظى بمنافسة كبيرة الحجم بسبب توفيرها مزيجا مميزا ما بين راحة الركوب والرفاهية وأيضا كذلك القدرة على تحميل كمية أكبر من الأمتعة وهو ما يناسب من يرغب بالسفر برا من أجل التمتع ببعض من الراحة أثناء قضاء الإجازة، هيونداي باليسايد 2020 هي من السيارت التي توفر ذلك من أجل توفير ما يلزم لإقناع زبائن هذه الفئة من السيارات لإقتنائها.

تبرز مقدمة هيونداي باليسايد 2020 من خلال شبكة التهوئة الكبيرة الحجم التي تحتل حيزا كبيرا من الصادم الأمامي كما أنها محاطة بإطار من الألمنيوم من أجل توفير طابع الفخامة لسيارة تنافس ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي الكاملة الحجم حيث أن هذه الفئة من السيارات يجب أن تحتوي على كل ما يمكن توفره لراحة ورفاهية الركاب.

باليسايد 2020

بجانب شبكة التهوئة الكبيرة في هيونداي باليسايد 2020 تبرز كلا من المصابيح الأمامية الرفيعة التي تعمل بتقنية ليد من خلال الخط الذي يتخللها وهو ما يشبه “عيون التمساح” من أجل توفير القدر الكافي من الإنارة أثناء القيادة ليلا أو عندما تتطلب الظروف الجوية ذلك، كشافات الضباب بدورها تتميز من خلال وجود 3 منها بالوضعية العامودية مما يضفي الطابع الشرس على الجهة الأمامية من السيارة.

باليسايد 2020

تمتاز هيونداي باليسايد 2020 بوجود السقف الذي يحتوي على فتحتين تم توزيعهما على كلا من الجهة الأمامية والخلفية من السيارة يتم التحكم بكلاهما على حدة من أجل إدخال الهواء للمقصورة في حال الرغبة بذلك وهو ما يساعد في قضاء المزيد من الأوقات المميزة أثناء قيادة السيارة.

باليسايد 2020

يشمل الكروم الجهة الخلفية من هيونداي باليسايد 2020 حيث يبرز على الجهة الداخلية من المصابيح الخلفية بجانب إضاءة ليد وهو ما من شأنه إضفاء طابع الفخامة والطابع العصري كذلك مما يوفر التميز الكافي للمنافسة في هذه الفئة من السيارات علما أنها من فئة ليد.

باليسايد 2020

من ضمن الميزات في هيونداي باليسايد 2020 وجود صندوق الأمتعة المميز الذي يستطيع استيعاب حمولة لغاية ما يقارب 500 ليتر في حال وجود الصف الثالث من المقاعد، تزداد المساحة لغاية 1570 ليتر في حال جرى طي الصف الثاني من المقاعد وهو ما يمكن بشكل كهربائي يوجد في صندوق الأمتعة.

باليسايد 2020

الناحية الجانبية في هيونداي باليسايد 2020 تبرز بسبب وجود المرايا الخارجية التي تحتوي على إشارات الإنعطاف بتصميم مميز كما أنها مزودة بخاصية التنبيه على المنطقة العمياء من أجل التنبيه عند وجود سيارة في هذه النقطة وتجنب أي حادث ممكن.

باليسايد 2020

مقصورة هيونداي باليسايد 2020 تتميز بوجود أحدث التقنيات بها من أجل اجتذاب الزبائن حيث أن شاشة نظام المعلومات يمكن موائمتها مع أيا من آبل كاربلاي أو أندرويد أوتو من أجل ضمان التركيز على الطريق وعدم الإنشغال بغيره، توجد أيضا العديد من مخارج “USB” في كافة أنحاء المقصورة من أجل توفير أقصى درجات الترفيه.

باليسايد 2020

تتضمن ميزات هيونداي باليسايد 2020 إمكانية إختيار الصف الثاني من المقاعد إما لراكبين أو 3 وهو ما من شأنه تعزيز الفخامة، تتوفر المقاعد بالخيار القماشي أو الجلدي حسب ذوق الزبون وميزانيته كما يوجد عدة خيارات للألوان.

باليسايد 2020

من ضمن ما يوفر الطابع العصري في لوحة القيادة في هيونداي باليسايد 2020 وجود أزرار مكان مقبض علبة التروس من أجل إستغلال المساحة المخصصة بطريقة أفضل وبشكل ملحوظ، من ضمن وسائل الراحة إمكانية التحكم بحرارة جهاز التكييف في كل صف من المقاعد على حدة من أجل ملائمة الحرارة المطلوبة لكافة صفوف الركاب.

باليسايد 2020

ميكانيكيا تتوفر هيونداي باليسايد 2020 بخيارين من المحركات كلاهما سداسي الإسطوانات بوضعية V6، المحرك الأول هو بسعة 3.5 ليتر وقادر على انتاج 277 حصان مما يساعد على تحريك السيارة بسلاسة كما أنه يتوفر بخيار الدفع الأمامي.

الخيار الثاني من المحركات في هيونداي باليسايد 2020 هو بسعة 3.8 ليتر وينتج 298 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 355 نيوتن متر وهو ما يساعد في توفير أداء أكثر رشاقة.

بجانب أرقام قوة المحركات فإن هيونداي باليسايد 2020 تتوفر بعدة وضعيات لنظام الدفع حسب حالة الطريق حيث توجد الوضعية الطبيعية أو الرياضية أو الطرقات الرملية أو الثلوج أو الوحول، تتغير برمجة كلا من علبة التروس وجهاز التعليق اعتمادا على الوضعية المختارة.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن