أغسطس 15, 2023

هوندا N-Box لعام 2024 تظهر في اليابان بتصميم محسن وعملي

ترجمة – رضا داود

كشفت هوندا النقاب عن الجيل الثالث من إن بوكس N-Box في اليابان والذي سيطرح للبيع هذا الخريف. تتميز السيارة بتصميم خارجي متطور، ومقصورة داخلية أكثر عملية، مع الحفاظ على مظهرها الصندوقي المميز.

هوندا N-Box  لعام 2024

تبدو سيارة هوندا N-Box الجديدة مألوفة للعين، لكن المقارنة المباشرة مع الجيل السابق الذي ظهر لأول مرة في عام 2017، تُظهر أنه تم إعادة تصميم هيكل السيارة بالكامل.

هوندا N-Box  لعام 2024

يتميز الوجه بتصميم أبسط مع غطاء شبكي بلون الهيكل، وزوج جديد من المصابيح الأمامية مع رسومات LED مستديرة تشبه العيون، ومدخل منخفض عريض يبرز الرفارف المنحوتة. بينما يحتفظ المظهر الجانبي بالأعمدة السوداء والأبواب الخلفية المنزلقة.

هوندا N-Box  لعام 2024

كما تم تزويد الجزء الخلفي بمصابيح خلفية أرق بتقنية LED تحيط بالباب الخلفي الضخم. بالإضافة إلى ذلك، تضيف حزمة “Fashion Style” الاختيارية أغطية مرايا بيضاء ومقابض أبواب وعجلات ثنائية اللون مختلفة مع أغطية مركزية بلون الهيكل.

هوندا N-Box  لعام 2024

إلى جانب الطراز القياسي، تقدم هوندا أيضًا طراز N-Box Custom الذي يتميز بصريًا بتبني أسلوب رياضي وأكثر تميزًا. التغيير الأبرز هو في المقدمة، حيث يحصل Custom على شبكة أكبر ومصابيح أمامية LED مختلفة وشريط LED كامل العرض بينهما.

هوندا N-Box  لعام 2024

يحصل المصد الأمامي أيضًا على مآخذ رياضية، جنبًا إلى جنب مع التنانير الجانبية، وفتحات على الصدام الخلفي. تضيف الحزمة لمسات من الكروم الداكن، وعجلات من الألومنيوم الأسود، ومظهر خارجي ثنائي اللون.

هوندا N-Box  لعام 2024

في الداخل، يحصل صندوق N-Box على شاشة تعمل باللمس قياس 9 بوصات قائمة بذاتها للترفيه والمعلومات، جنبًا إلى جنب مع مجموعة أدوات رقمية مقاس 7 بوصات خلف عجلة القيادة الجديدة ثنائية الكلام.

لم تعلن شركة صناعة السيارات عن المواصفات التفصيلية ولكنها أكدت أن N-Box الجديد سيكون متاحًا بمحركات بنزين ذات سحب طبيعي وشاحن توربيني.

ستبدأ هوندا في قبول الطلبات المسبقة للجيل الثالث من N-Box في اليابان هذا الشهر، بينما من المقرر إطلاقها رسمياً في أكتوبر.

أهم المقالات

كارلفت

تسعيرة تاكسي المطار جدة