July 09, 2014

لماذا نال طراز لينكولن MKZ إعجاب خبراء السيارات ؟

يواصل طراز لينكولن MKZ حصد الألقاب ونيل الجوائز ضمن القطاع، لتكون سيارة السيدان الفاخرة هذه محطّ اهتمام وإعجاب خبراء السيارات والعملاء على حدّ سواء.

تمّ إطلاق الطراز الجديد كلياً للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط منذ 6 أشهر مضت، مجسّداً حقبة جديدة في إعادة ابتكار علامة لينكولن التجارية، حيث أنه يحمل تصميماً رياضياً أملساً، وتقنيات فريدة حصرية ضمن الفئة، فضلاً عن ديناميكيات القيادة الاستثنائية.

ومن بين أوّل الجوائز التي حصدها طراز MKZ كانت جائزة أفضل سيارة فاخرة صغيرة الحجم للعام 2013 ضمن دراسة “جاي دي باور أند أسوشييتس حول أداء السيارات وتصنيعها وتنسيق محتوياتها” أو ما يُعرف بـ APEAL. وقد عكست هذه الجائزة ردود الأفعال الإيجابية التي حصدها الطراز من جانب المالكين في ما يتعلّق بأسلوب التصميم الخارجي والتقنيات البديهية المتميزة والراحة في الجلوس على مقاعد السيارة إضافة إلى مساحات التخزين الفسيحة.

وكانت جمعية الخدمات المتّحدة للسيارات USAA ، وهي شركة رائدة في تزويد الخدمات المالية لأفراد الجيش الأميركي وعائلاتهم، قد أضافت طراز لينكولن MKZ 2014 إلى قائمتها السنوية الرابعة لأفضل السيارات من حيث القيمة، والتي يتمّ فيها تحديد أفضل طرازات السيارات خلال عام 2014 ضمن فئاتها استناداً إلى نظام التصنيف الخاص بالسيارات المفضّلة والذي تعتمده الجمعية. ويأتي طراز MKZ على رأس قائمة السيارات ضمن فئة السيارات الفاخرة متوسطة الحجم، نظراً لكفاءته في استهلاك الوقود ومستويات السلامة العالية التي يوفّرها للركاب.

وتقدّم السيارات ذات القيمة المثلى أفضل قيمة مالية من بين السيارات التي تقوم جمعية USAA بتقييمها في إطار نظام تصنيف أشمل يُدعي سيارات USAA المفضّلة والذي يعمل على استخدام بيانات كمّية لقياس مستوى سلامة السيارات وموثوقيتها وأسعارها المقبولة، إضافة إلى عوامل أساسية أخرى. وتضمّ قائمة سيارات USAA المفضلة حالياً 24 سيارة بالمجمل، وتمثل قائمة السيارات ذات القيمة المثلى أفضل السيارات تصنيفاً ضمن كلّ فئة.

وبهذا، يضيف طراز MKZ من لينكولن إنجازاً آخر إلى سجلّه، بعد تحقيقه أعلى النتائج والفوز بلقب أفضل سيارة فاخرة متوسطة الحجم ضمن فئته وذلك خلال حفل توزيع جوائز “أوتو باسيفيك” السنوي الـ 18 في رضا العملاء عن السيارات، والذي يحددّ مدى رضا المالكين عن سياراتهم استناداً إلى 50 من المواصفات المتنوعة التي تتراوح بين الراحة داخل السيارة وصولاً إلى الاقتصاد في استهلاك الوقود

أهم المقالات