فبراير 04, 2016

مزودة بأحدث الإبتكارات.. فولكس واجن باسات 2016 تباع بأنسب الأسعار

سيارة فولكس واجن باسات 2016 التي تتمتع بتصميم جديد جذّاب ومفعمة بالتكنولوجيا المبتكرة والمحسنة، وصلت إلى منطقة الشرق الأوسط مع سعر يبدأ من 87،823 درهم إماراتي فقط. حيث تم إطلاق الطراز الجديد خلال أول تجربة للسيارة في دولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة موقع عالم السيارات.

تصميم السيارة يوحي بالقوة والأناقة، مع مصابيح LED أمامية أقل سماكة، وشبكةٍ أماميةٍ أكثر صلابة ذات أربعة قضبان، وغطاء محرك ممشوقٍ ومقبّب، مع جميع الميزات التي تمتزج متناغمةً مانحةً باسات الجديدة مظهراً أوسع في الواجهة الأمامية.

بالإضافة إلى ذلك، يتولّى شريطٌ جديدٌ من الكروم على صندوق الأمتعة ضمان ظهور المصابيح الخلفية بشكل أكثر انخفاضاً مما يسهم في تعزيز المظهر السفلي للسيارة من الخلف، بينما يكمل الكروم الموجود على محيط النوافذ والمخمّدات وكسوة الأبواب اللمسة الفاخرة للتطور الذي طرأ على التصميم.

أما في الداخل، فتتميز باسات 2016 بلمسات جديدة كلياً تضفي على السيارة مظهراً وشعوراً أكثر تطوراً، بما في ذلك عجلة القيادة الجديدة واللوحات ثنائية الألوان والكسوة الراقية من الكروم واللون الأسود الفاخر.

ويتميز الجيل الثاني من نظام المعلومات والترفيه داخل السيارة والذي يتضمن العديد من الميّزات التي باتت معيارية في كل طرازات باسات 2016، مثل الشاشة التي تعمل باللمس، منفذ USB وإمكانية الاتصال بتقنية البلوتوث®، بالإضافة إلى إمكانية ربطه بالهواتف الذكية الحديثة.

كما تقدم فولكس فاجن مزيجاً جديداً من أنظمة السلامة ومساعدة السائق في باسات 2016، ويأتي نظام الكبح التلقائي بُعَيد الاصطدام قياسياً في كافة طرازات باسات 2016، إذ تستند فولكس فاجن في ذلك على افتراض أنه من النادر أن يترافق الاصطدام برد فعلٍ فوري وحيد، بل ستكون هناك سلسلة من الأحداث التي تتبع رد الفعل الأولي، ما يمكن أن يتسبب باصطدامات إضافية.

فولكس واجن باسات 2016 تتوفر بأربع طرازات مثيرة هي:

باسات S

يتميّز الطراز الأول – باسات S – بعجلات مصنوعة من الفولاذ قياس 16 إنشاً مع أغطية للعجلات، ونظام تثبيتٍ للسرعة، ونظام تكييف للهواء وعجلة قيادة متعددة الوظائف. ويتميز الطراز الجديد بنظام الراديو “كومبوزيشن ميديا” وأحدث تقنيات Mirrorlink والتحكم بمسافة ركن السيارة الأمامية والخلفية.

باسات SE

بالإضافة إلى الميزات المتوفرة في فئة S، يتضمن طراز باسات SE على عجلات “كارولينا” قياس 17 إنشاً والمصنوعة من السبائك المعدنية، ومصابيح ضباب أمامية مع مصابيح الانعطاف الثابتة، وعجلة قيادة متعددة الوظائف مكسوةٍ بالجلد، ومرآة للرؤية الخلفية تلقائية التعتيم وكاميرا للرؤية الخلفية.

باسات SEL

تشتمل الميزات في طراز باسات SEL على عجلات “نوكسفيل” قياس 17 إنشاً والمصنوعة من السبائك المعدنية، ونظاماً إلكترونياً ثنائي النطاق لتكييف الهواء ونظام Fender الصوتي مع مضخمٍ للصوت. وتوفّر مصابيح LED الأمامية والخلفية المثيرة الجديدة أداء إضاءةٍ أفضل مع انخفاضٍ في استهلاك الطاقة.

باسات الرياضية

بالإضافة إلى ميزات طرازات S و SE و SEL، يفخر طراز باسات الرياضية الأكثر تطوّراً بعجلات “تشاتانوغا” قياس 18 إنشاً المصنوعة من السبائك المعدنية ، مقاعد رياضية جلدية، ونظام الملاحة “ديسكفر ميديا”، آلية فتح صندوق الأمتعة بسهولة وبدون مفتاح عن طريق التحرّك على بعد قدمٍ بالقرب من الجزء الخلفي من السيارة.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

عند غسل سيارتك.. التزم بهذه القواعد الذهبية

بهذه الخطوات تحافظ على رائحة سيارتك المنعشة

آخر إنجازات معجون الأسنان.. إزالة الخدوش عن السيارة !

هذا ما يحصل عند تجاهل مؤشر البنزين في سيارتك

أهم المقالات