November 10, 2022

لكزس تطرح مفهوم أل أكس 600 أوربان بترقيات جذابة

كشفت لكزس عن مفهوم أل أكس 600 أوربان، استنادًا إلى طراز أف سبورت 600، تم طرح المفهوم الجديد بسعر 88،245 دولار، باستثناء رسوم الوجهة، مزودة بنظام عادم التيتانيوم Black Label، و عجلات HRE 540 المزينة بلمسة نهائية مركزية برونزية، وزخارف سوداء لامعة، تبرز المظهر الرياضي الجذاب

تم تصميم مفهوم أوربان من قبل أنكس ماركتينج Annex Marketing، ويتمتع أيضا بمظهر أكثر ترابطًا تم تحقيقه من خلال مجموعة هيكل مخصصة مع طلاء مطابق للألوان وألياف كربون مكشوفة.

بدلاً من الإطارات الكثيفة للطرقات الوعرة أو المطاط اللاصق للطريق، فإن هذا التصميم مزود بإطارات ملائمة لجميع المواسم من Toyo، بقياس 285/40 × 24 بوصة في كل زاوية، وتكلف إطارات بروكسز أس تي Proxes ST III المصورة أكثر من 350 دولارا لكل منها.

لكزس ال اكس 600 تتميز أوربان بمجموعة الملاقط بريمبو بي أم 8 أس مع ملاقط بثمانية مكابس وأقراص 412 ملم في المقدمة.

كانت قد تم طرح لكزس أل أكس مع فئة لاند كروزر لأول مرة في عام 1995 لعام 1996 مع عدد قليل من التعيينات الفاخرة والتغييرات الصغيرة في التصميم على شقيقتها التي تحمل علامة تويوتا التجارية.

 

تم إعادة تصميم لكزس آر إكس 2023 الجيل الخامس لطراز لكزس الأساسي، بالكامل من العجلات إلى قضبان السقف، وتتميز بمنصة عالمية جديدة ودرجتين جديدتين كليًا، ومفتاح رقمي متاح، ونظام لكزس للسلامة + 3.0 ونظام لكزس للوسائط المتعددة.

سيتم تقديم لكزس آر إكس 2023 في ست فئات، و10 خيارات للألوان الخارجية اعتمادًا على الدرجة. عند فتح الباب بلمسة واحدة فقط من نظام e-Latch، ترحب آر إكس بالسائق من خلال لمسات الإضاءة متعددة الألوان المتاحة وخيارات الزينة الأنيقة للأبواب والسقف الزجاجي البانورامي المتوفر الذي يستحضر الاسترخاء والمساحة المفتوحة.

أهم المقالات