ديسمبر 02, 2015

كيف احتفلت السيارات الفاخرة باليوم الوطني الإماراتي ؟

تعتبر السيارات من أهم المرتكزات في اليوم الوطني الاماراتي اذ انها من المزايا الخاصة بهذه الدولة التي تضم على أراضيها مجموعة كبيرة من السيارات والمركبات الفاخرة، ولذلك رصدنا بعض المقابلات الصحفية لرؤساء نوادي السيارات أجرتها “24” الاخبارية من أجل التعرف الى النشاطات التي ستقام في هذا اليوم لجهة السيارات.

5- نادي سيارات دودج الإمارات

ينتظر أعضاء نادي سيارات دودج الإمارات اليوم الوطني للقيام بمسيرة مميزة تنطلق من دبي وصولاً إلى أعلى قمة جبل في رأس الخيمة، وسط أجواء من التحدي والمغامرة على إيقاع الأبواق والهتافات والأغاني الوطنية.

وأفاد رئيس النادي أحمد موسى أن هذه الفعالية لا تنحصر بين أعضاء النادي فقط، إذ يدعو كل أصحاب السيارات من طراز دودج على المشاركة في اللقاء على قمة الجبل احتفالاً باليوم الوطني.

4- نادي لامبورجيني للسيارات

شكّلت مجموعة من سيارات لامبورجيني الفارهة العلم الإماراتي خلال مسيرة في شارع محمد بن راشد في دبي يوم السبت 28 نوفمبر (تشرين الثاني)، كما شارك النادي برسم العلم الإماراتي في أبوظبي بمشاركة 12 سيارة لامبورجيني تشكلت بألوان العلم الإماراتي الأربعاء 25 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي.

وعلى الرغم من مرور شهر ونصف على تأسيس نادي لامبورجيني في أبوظبي غير أنه تمكن من ضم نحو 20 سيارة معظمها شارك في فعالية رسم العلم، وهو ما اعتبره رئيس النادي الإماراتي فيصل خوري إنجازاً يبشّر بالمزيد من الإنجازات على صعيد تنظيم فعاليات إنسانية تتعلق بالأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة.

أهم المقالات