March 24, 2014

قوة أكبر وتصميم أرقى لهوندا كروستور

حظيت هوندا كروستور بالعديد من التحسينات، مع تصميم خارجي أكثر جرأة وتطويرات متعددة في التصميم الداخلي والمواد المستخدمة بالإضافة إلى محرك V6، 3.5 ليتر، بتقنية Earth Dreams الجديدة ونظام الإدارة المتغيرة للسيلندرات (VCM) الذي يسمح للمحرك بتشغيل 3 أو 6 سيلندرات حسب ظروف وطبيعة القيادة، ويولد قدرة 277 حصاناً وعزم 34.9 كلغ متر، يتصل بعلبة تروس من ست سرعات أوتوماتيكية يمكن التحكم بها من على عجلة القيادة.

وتشتمل المواصفات القياسية في كافة موديلات كروستور على كاميرا للرؤية الخلفية مع خطوط توجيهية ديناميكية، شاشة ODMD تعمل باللمس، تقنية Bluetooth HandsFreeLink لاستخدام الهاتف من دون اليدين، وصلة USB/iPod، عجلات من الألمنيوم قياس 18 بوصة، فتحة سقف، إشارات للانعطاف تعمل بلمسة واحدة ونظام صوتي فاخر والكثير غيرها. وتتوفر كروستور في فئتين (EX، Touring) مع محرك V6 ونظام دفع رباعي بالوقت الحقيقي 4WD Real Time™.

كروستور 2013 هي إحدى أولى سيارات هوندا المتوفرة مع نظام الدخول الذكي من دون استخدام المفتاح مع زر لبدء تشغيل المحرك. وهي أيضاً مجهزة بنظام هوندا لمراقبة الممر مع عرض للنقاط المخفية الذي يستخدم كاميرا مثبتة على المرآة الخارجية بجانب الراكب الأمامي وهي توفر رؤية خلفية أفضل للطريق في تلك الناحية.

كذلك تتضمن قائمة المزايا القياسية الأخرى لتعزيز الرؤية كاميرا للرؤية الخلفية مع خطوط توجيهية ديناميكية ومساند رأس بتصميم جديد في الخلف.  

 

أهم المقالات