February 11, 2015

فورد توقع السائقين في مقلب تفحيط عيد الحب (فيديو)

ليست المرة الأولى التي تنظم شركة “فورد” للسيارات المقالب القاسية لزبائنها، حيث تتبع هذه الوسيلة كطريقة تسويقية وترويجية لاصداراتها، بالاضافة الى تعزيز علاقتها مع العملاء لتبني معهم رابطة من الصداقة المقربة.

فبعد مقلب “الهالويين” المرعب، قررت الشركة استغلال مناسبة عيد الحب الذي يحتفل بها العالم في الرابع عشر من الشهر الحالي، من أجل اضافة بصمة ولمسة خاصة في هذا الأيام المفعمة بمشاعر الرومانسية والغرام اللامحدود.

وفي هذا السياق، نظمت الشركة لقاءا متميزا لزبائنها مع حسناء شقراء مما أوقعهم في سهام الحب والغرام السريع من أجل مقلب مدروس فيه الكثير من التخطيط المدهش.

فبعد اللقاء الأول، تطلب الحسناء من الرجال الخروج معها في سيارتها الرياضية من أجل رحلة غرامية الا ان سرعان ما تحولت قيادة هذه الفتاة الشقراء الى مرعبة ومفعمة باستعراضات التفحيط مما أدهش الزبائن وأوقع الكثير منهم في الرعب والقلق من هذه القيادة المتهورة.

يشار الى أن الشركة استخدمت سيارتها من طراز “موستانج 2015” في هذا المقلب، وهي تأتي بمحرك  من نوع V6 بسعة 3.7 لتر مما يولد قوة تصل الى 300 حصانا.

هذا وسبق للشركة ان نظمت مقلبا داخل محطة لغسل السيارات بعد ان وضعت فيها هياكل وتصاميم شبيهة بالأشباح والأرواح مما أدى الى انهيارات عصبية للكثير من زبائنها الذين وقعوا في فخ مقالبها القاسية والممتعة. وعليه، نقدم لكم مقلب عيد الحب في هذا الفيديو:

أهم المقالات