إقرأ المزيد
فورد إكسبلورر 2020 تستخدم إطارات هنكوك KINERGY GT
شارك   |
فورد إكسبلورر 2020 تستخدم إطارات هنكوك KINERGY GT

خضعت مركبة فورد إكسبلورر 2020 الجديدة إلى عملية تصميم شاملة من الداخل والخارج، طالت العديد من عناصر سيارة الدفع الرباعي الأكثر مبيعا في الولايات المتحدة. ولعل أبرز هذه التغييرات بدء توفير إطارات هنكوك KINERGY GT الملائمة لمختلف الأحوال المناخية.

إذ سوف تتوفر إطارات هنكوك KINERGY GT من شركة تصنيع الإطارات الرائدة عالميا، بمقاس (255/65)R18  نقشة رقم H436، لتمنح فورد إكسبلورر 2020 أداء متميزا خلال فصول السنة كافة.

إطارات هنكوك KINERGY GT

بالنسبة لقوة الدفع، حصلت فورد إكسبلورر 2020 على محرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج، وناقل حركة آلي من 10 سرعات. تزامنا، سوف يعمل تصميم إطارات هنكوك KINERGY GT ذو المقاومة المنخفضة، على تعزيز كفاءة استهلاك الوقود لسيارة الدفع الرباعي التي تحقق بالفعل معدلات استهلاك متميزة لكل كيلومتر.

كما تقدم إطارات هنكوك KINERGY GT أداء مثاليا، بفضل تصميمها رباعي القنوات الذي يجمع بين الأخاديد الأفقية المحسّنة والتعاريج التي توفر تحكما استثنائيا عند القيادة في الأجواء الممطرة والثلجية.

فلقد تمت صناعة الهيكل الرئيسي لإطارات هنكوك KINERGY GT من مركبات السيليكا عالية الثبات، فيما تتألف الحواف الخارجية متعددة الطبقات من خطوط متناسقة، إلى جانب أحزمة تكميلية لتقوية الحواف، لتسهم جميع هذه العناصر في توفير تجربة قيادة سلسلة ومريحة على الطرق الإسفلتية والوعرة.

 

فورد إكسبلورر 2020

بفضل عملية إعادة تصميم سيارة فورد إكسبلورر 2020 الجديدة، ستساعد الابتكارات التكنولوجية الحديثة على توفير قدر أكبر من الراحة داخل المقصورة وخارجها أثناء القيادة على الطريق.

ومن خلال المقاعد القابلة للتعديل والتي باتت تتسع لسبعة أشخاص بسهولة، ونظام إدارة الأمتعة، ستحظى فورد إكسبلورر 2020 بمساحة تلائم مختلف الأنشطة عبر توفير أفضل مساحة جلوس لركاب الصفين الأول والثاني.

فورد إكسبلورر 2020 تستخدم إطارات هنكوك KINERGY GT

بالنسبة لمرونة القيادة، تم تصميم فورد إكسبلورر 2020 للقيادة على مختلف الطرقات العادية والوعرة، لذا تأتي المركبة مزودة بنظام اختيار وضع القيادة الذي يتم التحكم فيه عن طريق قرص دائري في الجزء الأوسط من عجلة القيادة، ما يتيح للسائق إمكانية التنقل بسهولة بين نمط القيادة الطبيعي، والطرق المنزلقة، والطرق الوعرة، والثلج/الرمل العميق، والوضع الرياضي، ووضع الجر/السحب، والوضع الاقتصادي. ومن المؤكد أن تجربة القيادة على جميع هذه الطرق ستكون أكثر سهولة مع استخدام إطارات هنكوك KINERGY GT المميزة.

تجدر الإشارة أيضا إلى أن هنكوك توفر إطاراتها أيضا لسيارات فورد F-150 وفورد رينجر الجديدة كلياً، ما يعكس التزام إطارات هنكوك المستمر بتحقيق نمو متزايد في الولايات المتحدة من خلال مقرها الرئيسي هناك ومصنع الإطارات في منطقة تينيسي.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن