يوليو 06, 2022

جي أيه سي GS8 لعام 2023 تنطلق بالسعودية.. إليكم المواصفات والأسعار

أطلقت شركة صناعة السيارات الصينية جي أيه سي موتور GAC MOTOR سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات ذات التقنية العالية والحجم الكالم، جي أس8 GS8 الجديدة كلياً في المملكة العربية السعودية.

أصبحت GS8 الجديدة كليا الآن في وضع أفضل من ناحية تصميمها الذي يتميز بدقته، والمحدث بواجهة عريضة وشبك أمامي بمظهر قوي من الكروم على شكل حرف V، ومصابيح أمامية فريدة من نوعها  تسمى ” عيون المنتصر” لالتقاط مظهر القوة المميز للطراز، ومصابيح خلفية على شكل ماسة من العقيق.

في الداخل، السيارة بـ7 مقاعد واسعة ومريحةـ فيما يأتي مقاعد السائق والراكب الأمامي مصنوعة من الجلد الأصلي والمنجد على أشكال معينة مع طريز لوغو GAC، ومقعد السائق قابل للتعديل كهربائياً بـ 8 طرق، ويتميز بوظيفة مقعد الذاكرة لتوفير مستوى عالٍ من الراحة والراحة. أما مقاعد الصف الثالث بخاصية الفتح: الطي بالكهرباء، ومقاعد الصف الثاني بخاصية الطي السريع. كما يتوفر صندوق أمتعة خلفي كبير ومساحة أكبر عند طيّ الصف الثالث من المقاعد.

زودت GS8 أيضًا بشاشة عرض بمستوى الرأس وبنظام الواقع المعزز بحيث يتم عرض صورة مكثفة عن حالة الطريق الفعلية أمام السائق لتسهيل فهم تعليمات الملاحة والتنبيهات وذلك باستخدام تقنيات مثل الملاحة بالواقع المعزز ومساعدة السائق.

تحت الغطاء الأمامي، يوجد محرك GDI بسعة 2 ليتر بقوة 248 حصاناً وعزم دوران مطور يبلغ 400 نيوتن متر، بمعدل استهلاك وقود 12.5 كيلو/ليتر (يختلف استهلاك الوقود من فئة إلى أخرى).

تأتي جي أيه سي GS8 الجديدة كليًا بميزة القائد الذكي حيث يمكنك تنشيطها بضغطة زر واحدة، وبتقنية شادو درايف في نظام التحكم الديناميكي في السيارة المتقدم. بالإضافة إلى ميزة الركن الآلي التي تستكشف أجهزة الاستشعار الذكية وتحلل بيانات مساحة الركن، ثم تكوّن رؤى ثنائية أو ثلاثية الأبعاد لركن السيارة بسهولة في مختلف أماكن وقوف السيارات.

الأسعار بحسب الفئات: “الأسعار لا تشمل الضريبة واللوحات ورسوم التسجيل. الأسعار تشمل ضمان ممتد 5 سنوات ومساعدة على الطريق 5 سنوات”

GL 2WD GL 4WD GT 4WD GX 4WD

95,000 ر.س

105,000 ر.س

119,900 ر.س

127,110 ريال سعودي

 

أهم المقالات