نوفمبر 04, 2015

شاهدوا أكبر تجمع لسيارات فيراري في سيتي ووك

لا تفوت “أكبر تجمع لسيارات الفيراري” يوم السبت المقبل الموافق 7 نوفمبر أمام منطقة سيتي ووك في مدينة دبي بين الساعة العاشرة صباحاً والثانية عشرة ظهرا، من تنظيم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وذلك تمهيداً للدورة الثالثة من “مهرجان دبي للسيارات”، التي ستنطلق اعتباراً من 10 ولغاية 21 نوفمبر 2015.

العائلات وعشاق السيارات سوف يحظون بفرصة متميزة لمشاهدة عدد من أفخر سيارات الفيراري التقليدية والفاخرة والكلاسيكية والتقاط الصور التذكارية معها، والتعبير عن إعجابهم بتفاصيل التصاميم المذهلة التي تتمتع بها هذه العلامة الإيطالية الفاخرة.

وقال جين شين أونغ، مدير إدارة مهرجان دبي للسيارات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “تأتي هذه الفعالية المتميزة تحضيراً لإطلاق الدورة الثالثة من مهرجان دبي للسيارات، واستلهاماً من شعار الحدث “تشويق يغمر حواسك”، حيث أنه من خلال مشاركة هذا العدد الكبير من أفضل سيارات الفيراري وتجمعها معاً في مكان واحد، فإننا نسعى للتأكيد على الشغف الذي يتمتع به المجتمع الإماراتي بشكل عام للسيارات الفارهة، وهو بذلك يمثل أفضل طريقة للاحتفال بانطلاق فعاليات مهرجان دبي للسيارات لهذا العام“.

وأعرب تاني حنا، رئيس نادي مُلاك سيارات فيراري في دولة الإمارات، عن تقديره لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لتنظيم هذا الحدث، قائلاً: “يعد نادي مُلاك سيارات فيراري في دولة الإمارات العربية المتحدة، إحدى تجمعات السيارات الأكثر نشاطاً في دولة الإمارات. نحن متحمسون لتقديم الدعم لمهرجان دبي للسيارات والذي يحتفي بروح السيارات حيث يمنح عشاق السيارات فرصة رائعة لرؤية أجمل السيارات الرياضية والحصرية في العالم تحت سقف مكان واحد في جو مفعم بالسلامة والأمان. وتتميز دولة الإمارات والمنطقة بالشغف بعالم السيارات ورياضة الخيول ولا سيما تواجد العديد من عشاق سيارات الحصان الجامح حيث المزيد من التشويق والحماس التي يمكن لاسم فيراري فقط أن تنفرد بتقديمه“.

وتنظم فعاليات الدورة الثالثة من “مهرجان دبي للسيارات” تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، ويشهد المهرجان الذي يشمل كافة أرجاء دبي، حضور الآلاف من محبي السيارات والجماهير والضيوف القادمين من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بشغف القيادة والمشاركة في التجارب الفريدة والمذهلة في عالم المحركات والسيارات لتحقيق شعار الحملة هذا العام “مهرجان دبي للسيارات.. تشويق يغمر حواسك”.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هل يجب التوقف عن تنظيف السيارة ؟

بالفيديو: تعلّم ركن السيارة بالرجوع الى الخلف

متى يجب تغيير زيت مقود السيارة ؟

ما هي أفضل المحركات في العالم ؟

أهم المقالات