مايو 19, 2014

“الطاير للسيارات” تفوز بجائزة “وكالة العام” من جاكوار لاندروفر

حصلت شركة “الطاير للسيارات”، إحدى أبرز الوكالات المتخصصة بتجارة السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، على جائزة “وكالة العام” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان من شركة “جاكوار لاندروفر” للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في تاريخها. وبذلك تكون “الطاير للسيارات” قد توجت عاماً آخر حافلاً بالنجاحات مع “جاكوار لاندروفر”، ولاسيما بعد تكريمها أيضاً بجائزة “التميز في خدمة العملاء” عن كلتا العلامتين التجاريتين.

وجاء فوز “الطاير للسيارات” ضمن حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في فندق “أرماني دبي”، وشهد تكريم شركة “جاكوار لاندروفر” لوكالات السيارات المعتمدة لديها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان على النجاح اللافت الذي حققته خلال عام 2013 – 2014؛ وقد تبوأت “الطاير للسيارات” المرتبة الأولى على صعيد حجم المبيعات.

وتميزت السنة المالية 2013 – 2014 بنمو مبيعات “جاكوار لاندروفر” لدى “الطاير للسيارات” بنسبة 52% بالمقارنة مع العام السابق وذلك في ضوء تحقيق علامتي “جاكوار” و”لاندروفر” أرقام مبيعات لافتة، حيث سجلت الأولى ارتفاعاً بنسبة 29% والثانية بنسبة 56% لنفس العام. وبلغت مبيعات العلامتين التجاريتين ذروتها في شهر أبريل 2014.

ومن النجاحات البارزة الأخرى لعلامة “لاندروفر” التجارية تضاعف مبيعات سيارات “رينج روفر” بفضل ازدياد طلبيات التسليم وارتفاع نسبة مبيعات سيارة “رينج روفر سبورت” بمقدار 25% بالتوازي مع طرح طرازها الجديد بالكامل خلال الربع الثالث من عام 2013. كما واصلت سيارة “رينج روفر إيفوك” مسيرة نجاحها مع نمو مبيعاتها بنسبة 10%، الأمر الذي رفع إجمالي مبيعات عائلة “رينج روفر” بنسبة 68% لعام 2013 – 2014 مقارنة بالعام الذي سبقه.

كما ارتفعت مبيعات “جاكوار” الإجمالية في ضوء ارتفاع مبيعات سيارة “إكس جاي” بنسبة 60% وسيارة “إكس إف” بنسبة 5%، إضافة إلى ازدياد طلبيات التسليم بالنسبة لسيارة “جاكوار F-Type” المكشوفة.

وتمنح “جاكوار لاندروفر” جائزة “وكالة العام” إلى وكالة السيارات التي تبدي أداءً متميزاً في كافة مجالات العمل دون استثناء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتتوفر سيارات “جاكوار” و”لاندروفر” ضمن صالات عرض “الطاير للسيارات” في دبي، والشارقة، وعجمان، ورأس الخيمة، والفجيرة؛ وصالات عرض “بريمير موتورز” في أبوظبي والعين.

أهم المقالات