نوفمبر 04, 2015

الظهور الرسمي الأول لـ بنتلي Bentayga في الشرق الأوسط

أعلنت بنتلي موتورز (Bentley Motors) عن تشكيلتها الرسمية من المركبات المشاركة في ’معرض دبي الدولي للسيارات 2015‘، والتي سوف تشمل طراز Bentley Bentayga المرتقَب بشغف كبير في المنطقة والذي يُعدّ المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) الأسرع، الأقوى، الأفخم والأكثر حصرية في العالم.

كما ستقوم ’بنتلي‘ بعرض طرازات Continental GT V8 S وContinental GT Speed كجزء من مجموعة Continental GT الجديدة والمحدَّثة للعام 2016. وتتميّز عائلة Continental التي تم تحديثها مؤخراً بباقة من التعديلات التصميمية العصرية والخصائص الجديدة الراقية بهدف تلبية الطلب المتزايد على هذه المجموعة الأسطورية.

إضافة لهذا، سيتم أيضاً عرض طراز Mulsanne Speed الرائد الجديد على منصّة شركة ’بنتلي موتورز‘ الأسبوع المقبل. وكان قد تم إطلاق هذه السيارة في الشرق الأوسط في وقت سابق من العام الجاري، وهي السيارة التي تحدّد مكانة ’بنتلي‘ كرائدة في مجال القيادة الفاخرة عالية الأداء.

وينضم إلى مجموعة Continental وسيارة Mulsanne Speed طراز Flying Spur W12 الرائد من ’بنتلي‘. وهذه السيارة السيدان الفاخرة من أربعة أبواب، التي حصل مؤخراً محرّكها W12 الأسطوري على تعديلات بارزة من ناحية الفعالية إضافة لإجراء بعض التحديثات المكمّلة في مقصورتها الداخلية، تستمر بجذب أكثر عملاء ’بنتلي‘ نجاحاً وتطلّباً ودراية بعالم السيارات في الشرق الأوسط.

إلى جانب هذا، سيستمتع زوّار منصّة ’بنتلي‘ بفرصة تجربة نظام Bentley Inspirator للمرّة الأولى. فعبر وظيفة الكاميرا في الجهاز، يمكن لهذا التطبيق عبر برنامج التعرّف على الوجوه والانفعالات قياس مدى التعبير على وجه المستخدم أثناء تفاعله تجاه مجموعة متنوّعة من الصور الحسّية والمثيرة للذاكرة والعواطف.

بعدها، يتم تفسير هذه التفاعلات عبر التطبيق ليجري تصميم سيارة ’بنتلي‘ بشكل خاص للعميل المحدّد وطرح أفكار واقتراحات لبعض الخيارات المخصّصة وفقاً لاحتياجاته وذوقه ورغباته.

أخيراً، سيتم أيضاً عرض المجموعة الأحدث من منتجات ’بنتلي‘ المخصّصة لأسلوب الحياة العصرية للمرّة الأولى في الشرق الأوسط، وهي تتضمّن أكثر من 100 منتج جديد. وتزخر هذه المجموعة بروحية علامة ’بنتلي‘ التجارية وما تتميّز به من مستويات لا تضاهى من الحرفية اليدوية الراقية والانتباه الدقيق جداً للتفاصيل.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

اليك أكثر السيارات عرضة للسرقة

نصائح احترافية لتخفيف استهلاك الوقود في سيارتك

لأصحاب الخبرة القليلة.. نصائح ضرورية لسياراتكم

حوّل سيارتك القديمة الى سيارة ذكية عبر هذا الجهاز

أهم المقالات