February 10, 2017

الرجل الذي صمم فيرون سوف يصمم الآن عند بي إم دبليو!

كان جوزيف كابان، حتى الآن، رئيس سكودا للتصميم، والمسؤول عن أشياء مثل Kodiaq SUV الجديد. قبل ذلك، كان يعمل في أودي، وقبل ذلك؟ حسنا، قام بتصميم بوجاتي فيرون وهي بطبيعة الحال، ولدت تشيرون.

الآن، أكدت BMW أن كابان سيرأس تصميم نماذج العلامة التجارية ‘الأساسية’ ( مثل سلسلة 3 و 5 و 7 )، ليحل مكان المنتهية ولايته كريم حبيب. حبيب، بطبيعة الحال، من المؤكد أنه ترك بصمته في بي ام دبليو وسوف يكون له مكان عزيز في قلوبنا بفضل جهوده في بناء Hommage concept 2002 و CSL Hommage concept. الا انه قد انجز بعض الاشياء العادية أيضاً.

كابان يترك سكودا بوضع صحي، وكلنا نوافق على ذلك. كما أكدت BMW أن Domagoj Dukec سيكون رئيس تصميم سيارات “i” و “M”. وهو يعمل مع بي ام دبليو منذ عام 2010.

“إنني أتطلع إلى هذا التعزيز في فريق تصميم مجموعة بي ام دبليو”، قال رئيس كبير المصممين في بي ام دبليو، أدريان فان هويدونك. “كل من جوزيف كابان و Domagoj Dukec يجلب الخبرة والموهبة والرؤيا التي نحتاجها للاتجاه المستقبلي للتصميم لدينا.”

لذلك، مع السيرة الذاتية والتألق، وخلفية الحائز على جائزة، ماذا تريد أن ترى من كابان في تصاميم النماذج الأساسية BMW في المستقبل؟

شارك برأيك أدناه …

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

ما سبب ازالة مقعد الراكب الأمامي من داخلية هذه السيارة !؟

بالفيديو: عندما نزع الثلج عن السيارة.. حصل ما لم يكن متوقعا

نصائح مضمونة لتقليل استهلاك الوقود في سيارتك

بالفيديو: هل تجرؤ القيادة على أخطر جسر في العالم ؟

أهم المقالات