نوفمبر 18, 2015

إنتاج 150 عربة مصفحة شهريا في الإمارات !

في خطوةٍ استراتيجية للتوسع في إقليم الشرق الأوسط وتلبية مطالب السوق المتزايدة، أطلقت “إنترناشيونال أرمورد جروب”- وهي الشركة المصنِّعة المعترف بها دولياً بتصنيع العربات المصفحة المخصصة والمتميزة ومكونات العربات المصفحة والزجاج الباليستي- منشأة تصنيع جديدة في رأس الخيمة بالإمارات العربية المتحدة.

ووسط هذه الضجة الإعلامية والاحتفالات، افتتح صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى وحاكم إمارة رأس الخيمة منشأة الإنتاج الجديدة التابعة لإنترناشيونال أرمورد جروب الواقعة في منطقة التجارة الحرة برأس الخيمة. وشهد الحدث كبار الرؤساء التنفيذيين التابعين للكيانات الخاصة والسفراء والعسكريون والهيئات الحكومية الرسمية وكبار المسؤولين الآخرين.

وتتكون المنشأة المتطورة الجديدة التابعة لإنترناشيونال أرمورد جروب من ساحة إنتاج تمتد على مساحة 35.000 متر مربع، وتتضمن مصانع الزجاج الباليستي والتقطيع بالليزر بتقنية التحكم الرقمي باستخدام الحاسوب. كما تُنتِج المنشأة 150 سيارة ضخمة شهرياً وبالتالي توجد زيادة في حجم الإنتاج الحالي بنحو 40%.

وتحتوي المنشأة على منطقة تخزين محمية تماماً يمكن استخدامها في تخزين ما يصل إلى 600 سيارة مصفحة. وتعمل المنشأة على تنفيذ العمليات التالية: تفكيك الهياكل التابعة لجهات تصنيع المعدات الأصلية ، تصنيع الصلب الباليستي ، الطلاء، التنجيد ، نظام التعليق ، الأنظمة الأخرى المحدثة ، تحويلات الإسعاف ، هندسة وإنتاج العربات المصفحة التكتيكية ، و الاختبار والتدريب.

وخلال الافتتاح، عرضت إنترناشيونال أرمورد جروب منتجات جديدة مثل جارديان إكستريم، وهي ناقلة عسكرية مخصصة تتسع لـ 12 فرداً وتتمتع بمقاومة بالستية B7 ومقاومة الإنفجارات، وتعمل هذه الناقلة بأحدث تقنيات إنترناشيونال أرمورد جروب الحاصلة على براءة اختراع ونظام المكابح الهندسي الجديد؛ حيث توفر إمكانية السير في الطرق الوعرة وفرص أعلى للبقاء كما أنها متوافقة من الناحية التجارية. وعرضت أيضاً إنترناشيونال أرمورد جروب سيارة أرمورد ووتر كانون المعدة هندسياً والمخصصة الجديدة؛ حيث توفر حلاً ممتازاً لإطفاء الحرائق ومكافحة الشغب.

إنترناشيونال أرمورد جروب هي شركة مصنِّعة معترف بها دولياً بتصنيع العربات المصفحة المخصصة والمتميزة، وتتمتع بخبرة متخصصة أكثر من 20 عاماً في مجال التصميم والهندسة والنمذجة والتصنيع. يمكن لمركبات إنترناشيونال أرمورد جروب أن تعمل في البيئات الأكثر عدائية على مستوى العالم.

ومن بين عملاء إنترناشيونال أرمورد جروب الجيش الأميركي والناتو ومختلف المنظمات الحكومية وغير الحكومية وهيئات إنفاذ القانون وحفظ السلام ومنظمات النفط والغاز والبنوك التي لها باع طويل وغيرها من الهيئات والمنظمات.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

اليك أكثر السيارات عرضة للسرقة

نصائح احترافية لتخفيف استهلاك الوقود في سيارتك

لأصحاب الخبرة القليلة.. نصائح ضرورية لسياراتكم

حوّل سيارتك القديمة الى سيارة ذكية عبر هذا الجهاز

أهم المقالات