فبراير 19, 2016

إطلاق مفهوم “تجربة فولفو للبيع بالتجزئة” في أبوظبي

صالة عرض جديدة مبنية على مفهوم “تجربة فولفو للبيع بالتجزئة” افتتحتها المشروعات التجارية- الموزع الحصري لسيارات فولفو في الإمارات، في منطقة ميناء زايد في العاصمة أبوظبي.

وتندرج هذه الخطوة ضمن إطار استراتيجيتها العالمية الهادفة إلى تغيير مشهد البيع بالتجزئة التقليدي عبر إرساء معايير عصرية. وتعكس صالة العرض الجديدة القيم الإسكندنافية المستوحاة من خطوط الأناقة البسيطة المعتمدة في فن العمارة الهادئة من الخارج والدافئة من الداخل.

الشركة أطلقت “تجربة فولفو للبيع بالتجزئة” في العام 2013، وهو مفهوم جديد للبيع بالتجزئة تم تصميمه خصيصاً لتطبيقه في جميع صالات عرض وكلاء فولفو حول العالم بحلول العام 2020. وتحاكي هذه التجربة ما نختبره في غرفة المعيشة المجهّزة بذوق رفيع، مريح وتفاعلي، انسجاماً مع استراتيجية العلامة التجارية التي تتمحور حول الإنسان. ويهدف هذا المفهوم إلى تحسين تجربة العملاء مع التركيز على الجودة في التصميم والديكور المعاصر الذي يكمّل ولاء فولفو لتراثها الاسكندنافي.

وتقدّم صالة العرض الجديدة في أبوظبي فرصة للزوار للتعرف عن قرب على مستقبل فولفو الواعد. وتدمج صالة العرض قسم المبيعات ضمن مساحات واسعة تشكل بيئة ترحيبية دافئة، في توازن نادر يجمع بين العروض الفعلية للمنتجات والعروض الرقمية. أما الواجهة الزجاجية فتكمّل جمالية التصميم للفت انتباه المارّة وتسليط الضوء على قائمة سيارات فولفو المميزة.

وقبل “تجربة فولفو للبيع بالتجزئة”، كانت الشركة قد أطلقت في الإمارات “مركز الخدمة الشخصية” (Volvo Personal Service) التي سيستفيد بموجبها عملاء فولفو من أخصائيين فنيين يتم تعيينهم لخدمة العملاء بشكل شخصي في ورشة العمل. وقد بدأ العمل بهذا البرنامج في دولة الإمارات على أن يتم تعميمه لاحقاً على كافة أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحلول العام 2018. هذا المفهوم الرائد مع “تجربة فولفو للبيع بالتجزئة” ما هو إلا تأكيد على النهج الرئيسي لـعلامة فولفو الهادف إلى تزويد العملاء بأفضل تجربة ممكنة في صالات العرض وخدمات ما بعد البيع.

تجدر الإشارة إلى أن صالة العرض الجديدة في أبوظبي على شارع ميناء زايد المصممة طبقاً لمفهوم “تجربة فولفو للبيع بالتجزئة”، تستقبل العملاء ابتداءً من شهر فبراير 2016 لتحل محل صالة العرض القديمة في شارع إلكترا. وسيتم عرض قائمة متميزة من سيارات فولفو في صالة العرض الجديدة بما فيهاXC90 الجديدة كلياً، وطرازي S60 و V60 بولستار، وذلك وفقاً لأعلى المعايير المتبعة في شركة فولفو.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هكذا تزيل الغبار من فتحات التكييف في سيارتك (فيديو)

نصائح ضارة.. احذروا على سياراتكم منها

افعلها بنفسك.. نصائح لتنظيف مقاعد سيارتك من الاوساخ

أسباب مقنعة ستبعدك عن المقاعد الجلدية في سيارتك

أهم المقالات