أكتوبر 20, 2016

تويوتا ومايكروسوفت في بطولة العالم للراليات

أعلنت شركة تويوتا مؤخراً عن توقيع اتفاقية مع شركة مايكروسوفت للتعاون في سلسلة بطولة العالم للراليات لعام 2017 التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات، حيث ستشارك مايكروسوفت كشريكٍ تقنيٍ داعمٍ لفريق “تويوتا جازو للسباقات” الذي يتمتع بسجل حافل من الإنجازات على أجندة سباقات السيارات.

Toyota & Microsoft - 2017 FIA WRC.jpg

وتُعَد المشاركة في فعاليات رياضة السيارات وسيلة مهمة لرفع مستوى التشويق ومتعة القيادة، إذ تحتل هذه الرياضة مكانة بارزة ضمن جهود شركة تويوتا الدؤوبة لاستقطاب المزيد من المعجبين من محبيها. كما أن إقامة هذه الأنشطة تحت مظلة فريق “تويوتا جازو للسباقات” تتيح لشركة تويوتا المجال لصقل مهارات كوادرها وتحسين مركباتها، ما يساهم في تعزيز جهودها الرامية إلى تطوير “أفضل مركبات على الإطلاق”. وتعمل شركة تويوتا بقيادة مشرف الفريق تومي ماكينين، على تطوير مركبة سباقات من المقرر أن تكون جاهزة لخوض المنافسة في نسخة العام 2017 من البطولة.

وتعتزم شركة تويوتا تسخير التكنولوجيا المتطورة التي تقدمها شركة مايكروسوفت للوصول بقدراتها التنافسية في بطولة العالم للراليات إلى أقصى مستوياتها، في الوقت الذي تحرص فيه على الاستفادة من تجاربها على مضمار السباق لتحقيق رؤية الشركة المتمثلة في تصميم وتطوير “أفضل مركبات على الإطلاق”.

أهم المقالات