إقرأ المزيد
تعرف على قسم بولو ستوريكو من شركة لامبورجيني المختص بترميم طرازاتها الكلاسيكية
شارك   |
بولو ستوريكو

شركة لامبورجيني تحتل مكانة خاصة لدى عشاق السيارات حيث أن مؤسسها فيروتشيو لامبورجيني قام بتأسيسها للرد على الأسلوب المتعجرف في الكلام من قبل إنزو فيراري، كأي آلة أخرى تحتوي على مجموعة المسننات اللازمة لتحريكها لا بد من إجراء الصيانة اللازمة لها لكن الطرازات الكلاسيكية من لامبورجيني يتم الإعتناء بها بشكل خاص من قبل قسم بولو ستوريكو .

بولو ستوريكو هو الفرع المختص من شركة لامبورجيني بتوفير ما يلزم للسيارات الكلاسيكية التي تحمل شعار الثور الهائج للإستمرار حيث أن كل سيارة تمثل جزء من إرث العلامة منذ طراز 350 GT مرورا بميورا وكونتاش وديابلو وانتهاء بطراز أفنتادور، عوضا عن الإستعانة بأشخاص غير مؤهلين للصيانة توفر الشركة ما يلزم للحفاظ على رونقها.

بولو ستوريكو

يوفر بولو ستوريكو 3 خدمات لمالكي سيارات لامبورجيني الكلاسيكية، الأولى هي الترميم حيث أنه يمكن العثور على إحدى سيارات لامبورجيني الكلاسيكية مهجورة وبحالة سيئة وبالتالي يمكن الإستعانة بهذه الخدمة من أجل إعادتها كما لو خرجت حديثا من خط الانتاج.

بولو ستوريكو

الخدمة الثانية التي يوفرها فرع بولو ستوريكو هي التأكد من أن كافة القطع في السيارة هي أصلية أم لا وإصدار شهادة بذلك حيث يوجد فنيين مختصين بذلك ويجيدون حتما التمييز بين القطع الأصلية ونظيرتها المقلدة وهو ما يساهم في تحديد السعر المناسب للسيارة.

بولو ستوريكو

الخدمة الثالثة والأخيرة التي يوفرها فرع بولو ستوريكو هي توفير قطع الغيار الأصلية لسيارات لامبورجيني الكلاسيكية عوضا عن طلبها من مصادر غير موثوقة وقد تكون مقلدة مما يؤثر سلبا على السيارة.

الجدير بالذكر أن فرع بولو ستوريكو يمثل لدى لامبورجيني تماما ما يمثله فيراري كلاسيتش لدى علامة الحصان الثائر، ليس ذلك فحسب بل أيضا كل علامة مختصة بانتاج السيارات المميزة على غرار مرسيدس-بنز وبورشه وأستون مارتن وجاكوار تمتلك فرع يمكن من معرفة وتمييز القطع الأصلية عن نظيرتها المقلدة وهو ما يؤثر سلبا بشكل كبير على السعر عند البيع.

بولو ستوريكو

في النهاية لا بد من ذكر أن الفنيين العاملين في بولو ستوريكو قادرين على التعامل مع أي سيارة تحمل شعار الثور الهائج مهما كانت نادرة أو كانت تعاني من أعطال هائلة والفضل في ذلك يعود لتدريبهم على التعامل مع كافة أجزاء السيارة بالطريقة الصحيحة.


Avatar
Hamzeh Pshouq

قارن