إقرأ المزيد
تسريب بعض التفاصيل عن سيارة فيسكر القادمة
شارك   |
سيارة فيسكر

انضمت شركة فيسكر لقائمة شركات السيارات التي تسرب بعض تفاصيل سياراتها من للإشارة لإقتراب إطلاق طراز جديد، صرحت الشركة أن سيارة فيسكر القادمة ستكون من فئة الدفع الرباعي من أجل المزيد في هذه الفئة التي تشهد إقبالا غير مسبوق بسبب التطور الهائل الذي طرأ عليها خاصة منذ مطلع الألفية الحالية.

من أبرز التفاصيل التي تم تسريبها عن سيارة فيسكر هي أنها ستتمتع بسقف زجاجي بالكامل يمتد على كامل الحيز المخصص له كما أنه قابل للفتح كليا عند الرغبة بدخول الهواء لكامل المقصورة خاصة عندما تكون الظروف الجوية تسمح بذلك وهو ما يساعد الركاب في الإنتعاش بشكل أفضل بخلاف العديد من سيارات الدفع الرباعي التي توفر سقف صلب أو قماشي قابل للنزع.

سيارة فيسكر

تم ذكر أن سيارة فيسكر القادمة ستحتوي على محرك كهربائي بالكامل دون أي وجود لمحرك الوقود التقليدي، لم يتم الإفصاح عن ناتج القوة أو عزم الدوران لكنها ستكون كفيلة بتحقيق الأداء المطلوب خاصة أن بساطة تصميم نظام نقل الحركة في المحركات الكهربائية أتاح ظهور العديد من العلامات المختصة بهذه المحركات.

جرى فقط التصريح أن المحرك الكهربائي في سيارة فيسكر سيوفر مدى سير لغاية 483 كم قبل الحاجة للشحن مجددا دون ذكر المدة المطلوبة للشحن سواء من قابس الشحن المنزلي أو قابس الشحن السريع.

سيارة فيسكر

من ضمن التفاصيل التي تم تسريبها عن سيارة فيسكر كذلك هو تصميم لوحة التحكم الخاصة بالسقف التي تساعد في التحكم بإنارة المقصورة وأيضا فتح أو إغلاق السقف لكن ننتظر طبعا الإطلاق الرسمي للسيارة لمعرفة المزيد عن آلية عمل هذه التجهيزات.

سيارة فيسكر

جرى كذلك تسريب تصميم مقدمة سيارة فيسكر حيث يمكن ملاحظة المصابيح الأمامية الرفيعة والتي تحتوي على إضاءة ليد تساعد على توفير الإنارة الكافية كما يبرز خط ليد الذي يصل بين المصابيح الأمامية وهو ما يمنحها المزيد من التميز خاصة عند القيادة في الظلام.

بجانب كافة التفاصيل التي تم تسريبها عن سيارة فيسكر تم الإفصاح أن السيارة ستتوفر في صالات العرض اعتبارا من عام 2021 ، من الأمور المؤكدة أنه سيتم تسريب المزيد من التفاصيل مستقبلا للمزيد من التشويق.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن