يناير 05, 2019

بي ام دبليو M 760 Li بلون مميز في صالة عرض أبوظبي موتورز

شركة أبوظبي موتورز لا تألو جهدا فيما يتعلق بتوفير ما يتناسب مع أذواق الزبائن قدر الإمكان من خلال توفيرها ما يلزم لذلك، من إحدى الوسائل التي تثبت ذلك هي عرض بي ام دبليو M 760 Li بلون استثنائي لا يتوفر في لائحة الألوان الإعتيادية.

لون السيارة هو من أحد العوامل التي تساهم في ترجيح كفة سيارة على أخرى في صالة العرض لدى الوكلاء بسبب ملائمة لون معين لذوق الزبون، شركة أبوظبي موتورز تدرك ذلك جيدا وهو ما دفعها لطلب بي ام دبليو M 760 Li بلون نهدي داكن مميز لمن يريد هذه النوعية من الألوان ويرى أن الألوان الاعتيادية رتيبة جدا.

بي ام دبليو M 760 Li

يؤمن اللون النهدي لسيارة بي ام دبليو M 760 Li الموجودة في صالة عرض أبوظبي موتورز الحضور اللافت سواء أكانت مركونة داخل موقف أحد مراكز التسوق أو أثناء القيادة على الطرقات خاصة في النهار، يعود الفضل في ذلك طبعا لقسم انديفيجوال الذي يقوم بتلبية الطلبات الخاصة للزبائن.

بي ام دبليو M 760 Li

بجانب اللون النهدي الذي تتمتع به بي ام دبليو M 760 Li فإنها أيضا تبرز من خلال عجلاتها التي يبلغ قياسها 20 بوصة والتي تحمل شعار الفرع الرياضي لدى العلامة البافارية M-power، تتزين هذه العجلات باللون الرمادي كما يبرز غطاء أقراص المكابح باللون الأزرق.

بي ام دبليو M 760 Li

تتمتع بي ام دبليو M 760 Li بمقصورة ذات اللون البيج الفاتح وطبعا مع الخشب ذو اللون الأسود وأيضا تتزين الجهة العلوية من لوحة القيادة باللون ذاته، بالطبع تحتوي على أحدث التقنيات ووسائل الراحة والرفاهية وكذلك تجهيزات لا تتوفر في الطرازات ذات المحرك الأصغر من الفئة السابعة.

بي ام دبليو M 760 Li

تحتوي بي ام دبليو M 760 Li على محرك مكون من 12 إسطوانة بشكل V12 بسعة 6.6 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو مما يمكن من انتاج 600 حصان وهو ما يكفي لتحريك سيارة فارهة كبيرة الحجم بكل رشاقة ومرونة، يتصل المحرك بعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.

بي ام دبليو M 760 Li

بي ام دبليو M 760 Li هي طراز القمة من الفئة السابعة إلا أن البعض يعتقد أنه يجب توفر ما يميزه أكثر وهو ما يوفره له قسم إنديفيجيوال.

أهم المقالات