إقرأ المزيد
بورشه باناميرا تيربو S سبورت توريزمو معدلة من تيك آرت
شارك   |

عندما قامت شركة بورشه عام 2017 بإطلاق سيارتها بورشه باناميرا تيربو S سبورت توريزمو أعلنت أنها ستكون سيارة الستايشن واجن الأقوى في فئتها، كالعادة هناك من يرى أن المحرك قادر على انتاج المزيد من الأحصنة وهو ما تقوم به شركات التعديل بجدارة لإرضاء عملائها ومن ضمن هذه الشركات هي تيك آرت التي تقوم بتعديل الطرازات التي تحمل شعار علامة شتوتجارت.

قام أحد منسقي الأغاني والذي يملك بورشه باناميرا تيربو S سبورت توريزمو بالتوجه لشركة تيك آرت لإعطاء السيارة جرعة قوة إضافية من أجل التميز لأقصى حد ممكن وكان له ما أراد.

بورشه باناميرا تيربو S سبورت توريزمو

تتميز بورشه باناميرا تيربو S سبورت توريزمو المعدلة من شركة تيك آرت باللون الأسود الذي يزين كامل السيارة من الخارج كما أنه يزين أيضا العجلات مما يعطي السيارة مظهرا شرسا وهو ما يريده المالك بالضبط، يمكن من خلال أذرع العجلات ملاحظة غطاء أقراص المكابح ذو اللون الأصفر.

بورشه باناميرا تيربو S سبورت توريزمو

أبرز ما يميز مقصورة بورشه باناميرا تيربو S سبورت توريزمو هو وجود اللون الأصفر في عدة نواحي بها مثل لوحة القيادة الوسطية وأيضا مقبض علبة التروس، تبرز كذلك الحياكة الصفراء في عدة أنحاء من المقصورة لتمييز السيارة عن غيرها طرازات باناميرا الإعتيادية.

بورشه باناميرا تيربو S سبورت توريزمو

تحتوي بورشه باناميرا تيربو S سبورت توريزمو على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر يتصل بزوج من شواحن التيربو وينتج 670 حصان بفضل وجود محرك كهربائي إلا أن مالك السيارة صرح أن الشركة ستقوم بإعطاء المحرك جرعة من القوة تساهم في رفع ناتج القوة النهائي لغاية 770 حصان إلا أنه يبدو أنه لن يكتفي بذلك بل سيقوم بإدخال المزيد من التعديلات التي تعكس رغبته بالتفرد والتميز لأقصى حد يمكن تخيله.

بورشه باناميرا تيربو S سبورت توريزمو

على الرغم من أن مالك سيارة بورشه باناميرا تيربو S سبورت توريزمو المعدلة من تيك آرت استلمها منذ شهرين إلا أنه بسبب عشقه للقيادة تمكن من اجتياز مسافة 20 ألف كم في فترة قصيرة جدا كما أنه يقيم في ألمانيا التي تشتهر بوجود شبكة كبيرة من الطرقات السريعة التي تسمح للسائق ببلوغ سرعات كبيرة.


Hamzeh Pshouq

قارن