إقرأ المزيد
بورشه باناميرا تيربو S الهجينة المعدلة من تيك آرت
شارك   |
بورشه باناميرا تيربو S الهجينة

بورشه باناميرا تيربو S الهجينة توفر أفضل أداء ممكن تخيله في سيارة صالون رياضية حيث أنها تستطيع انتاج 670 حصان لكن بالطبع يوجد من يعتبر هذه الأرقام غير كافية أبدا وبالتالي يلجأ لشركات التعديل للبحث عن ضالته من ناحية الأداء وهو ما تقوم به شركة تيك ارت.

تحتوي بورشه باناميرا تيربو S الهجينة على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، يوجد كذلك محرك كهربائي وهو ما يساهم في انتاج 680 حصان وعزم دوران يصل لغاية 850 نيوتن.متر، بفضل التعديلات التي توفرها تيك آرت ترتفع القوة لتصبح 760 حصان كما أن عزم الدوران يصل لغاية 980 نيوتن.متر.

بورشه باناميرا تيربو S الهجينة

تستطيع بورشه باناميرا تيربو S الهجينة التسارع من 0-100 كم/س خلال 3.4 ثانية وبلوغ سرعة قصوى 307 كم/س، بفضل تعديلات تيك آرت التسارع ذاته أصبح يتم خلال 3.2 ثانية فيما أن السرعة القصوى أصبحت 314 كم/س.

بورشه باناميرا تيربو S الهجينة

قامت شركة تيك آرت بانتاج أرقام القوة هذه من المحرك في سيارة بورشه باناميرا تيربو S الهجينة بفضل حزمة التعديلات المميزة على المحرك وأيضا نظام العادم الذي أصبح مصنوعا من التيتانيوم، تتزين مخارج العادم الرباعية بلون ألياف الكربون وهو ما يعزز المظهر الرياضي الذي تتمتع به السيارة بالإضافة لتوفير هدير مميز للمحرك يليق بالتعديلات التي تم ادخالها عليه.

بورشه باناميرا تيربو S الهجينة

من الخارج يمكن تمييز التعديلات التي أدخلتها شركة تيك آرت على بورشه باناميرا تيربو S الهجينة من خلال أقواس العجلات العريضة وأيضا مشتت الهواء الخلفي الذي أصبح أكبر حجما وغطاء المحرك المصنوع من ألياف الكربون من أجل تخفيف الوزن.

بورشه باناميرا تيربو S الهجينة

العجلات في بورشه باناميرا تيربو S الهجينة المعدلة من شركة تيك آرت أصبح قياسها 22 بوصة وتتزين باللون الأخضر من أجل توفير مظهر أكثر شراسة.

بورشه باناميرا تيربو S الهجينة

مقصورة بورشه باناميرا تيربو S الهجينة المعدلة من شركة تيك آرت حصلت على حصتها من التعديلات حيث يمكن ملاحظة وجود الحياكة ذات اللون الأخضر على كل من أطراف المقاعد والمقود كذلك مما يعزز الطابع الرياضي للسيارة ويتزامن مع التعديلات الخارجية لمن يريد التمتع بمظهر أكثر شراسة وأداء خارق للغاية.


Hamzeh Pshouq

قارن