يونيو 20, 2024

بنتلي كونتيننتال جي تي الجديدة بقوة 771 حصان

أكدت بنتلي التوقيت الدقيق للظهور الأول لسيارة Continental GT Speed ​​الجديدة. ستظهر سيارة السيدان الرياضية الفاخرة لأول مرة في 25 يونيو الساعة 11:00 بالتوقيت الشرقي. وأصدرت شركة صناعة السيارات أيضًا صورة تشويقية جديدة تظهر الجزء الأمامي من السيارة مكشوفًا، والذي يمكنك رؤيته أدناه.

قامت شركة Bentley مؤخرًا بتوديع سيارة Continental GT القديمة بآخر نسخة نقية من محرك V-8، وهي Edition 8. وبعد أسبوع، تقوم العلامة التجارية البريطانية الفاخرة بالفعل بمعاينة طرازها الجديد – على الرغم من أنها تبدو وكأنها نسخة محسنة من السيارة التي تم إطلاقها في الأصل في عام 2017.

وبغض النظر عن ذلك، فقد كشفت الشركة عن الصور المبكرة والمواصفات الفنية لسيارة كونتيننتال “الجديدة”. كما هو متوقع، تستخدم سيارة Conti التالية محرك Bentley “Ultra Performance Hybrid” الذي يعتمد على محرك V-8. يعمل محرك الاحتراق والمحرك الكهربائي معًا بقوة 771 حصانًا وعزم دوران هائل يبلغ 738 رطلًا. أرقام الإنتاج هذه أعلى من محرك W-12 المثبت في باتور، والذي يمكنه “فقط” حشد 740 حصانًا و737 رطلًا قدمًا.

ستحتوي حزمة البطارية غير المحددة على ما يكفي من الطاقة لمسافة 50 ميلاً في دورة WLTP، أي أقل قليلاً في اختبار وكالة حماية البيئة. تتمتع أقوى سيارة إنتاج من بنتلي على الإطلاق بنظام الدفع الرباعي والدفع الرباعي مع توجيه عزم الدوران. وتشمل الأشياء الجيدة الأخرى مخمدات مزدوجة الصمام، وترس تفاضلي محدود الانزلاق، وتقنية كهربائية مضادة للانقلاب بجهد 48 فولت. ستؤدي هذه الترقيات إلى تحويل سيارة Continental GT الجديدة إلى “سيارة Bentley المخصصة للطرقات الأكثر قدرة ديناميكيًا في تاريخ الشركة الممتد لـ 105 أعوام”.

لم يتم الكشف عن أرقام الأداء، لكنها قد تكون أسرع من سيارة Continental GT Speed ​​القديمة. احتاجت السيارة الكوبيه البائدة التي تعمل بالطاقة W-12 إلى ثلاث ثوانٍ ونصف لتصل إلى 60 ميلاً في الساعة من حالة توقف تام قبل أن تصل سرعتها إلى 208 ميلاً في الساعة. عند الحديث عن المحرك التوربيني المزدوج سعة 6.0 لتر، ينتهي الإنتاج بالأمثلة النهائية لسيارة باتور الحصرية للغاية. إذا كان هناك سيارة Continental GT Speed ​​جديدة في المستقبل، فلن تحتوي على اثنتي عشرة أسطوانة.

على الرغم من عدم تحديد الوزن، إلا أن المنطق يخبرنا أنه أثقل من طراز V-8 القديم بعد إضافة البتات الهجينة. لقد قلب سلفها الميزان إلى ما يقرب من 4800 رطل، لذا لا تتفاجأ كثيرًا إذا تجاوزت علامة 5000 رطل كما فعلت W-12 القديمة. ومع ذلك، لا ينبغي أن يكون ذلك مصدر قلق كبير، نظرًا لأن سيارة Continental GT هي سيارة فاخرة فاخرة وليست سيارة رياضية رشيقة للتجول حول المسار.

سيتم إطلاق الجيل التالي من Continental GT لأول مرة في شهر يونيو كسيارة كوبيه، ومن المرجح أن يتبعها الطراز المكشوف قريبًا.

 

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة