ديسمبر 02, 2018

بنتلي كونتينينتال GT المكشوفة لعام 2019

بنتلي تمثل السيارة الفارهة التي تتمتع بالطابع الرياضي حيث أنها منذ تأسيسها حافظت على هذا النهج، اليوم وفي ظل ملكيتها الكاملة من مجموعة فولكس واجن باتت تستطيع عكس هويتها الخاصة بها بالكامل عوضا عن تقديم نسخة رياضية من طرازات رولز-رويس، بنتلي كونتينينتال GT المكشوفة لعام 2019 توفر كافة ما يلزم بطابع عصري وأنيق للغاية.

تسمية كونتينيتال لدى بنتلي ليست جديدة حيث أنها متوفرة منذ خمسينيات القرن الماضي، منذ عام 2002 قامت الشركة بإعادة إحيائها مجددا عبر توفيرها بعدة أشكال للهيكل وهي الكوبيه والمكشوفة والصالون، بنتلي كونتينينتال GT المكشوفة لعام 2019 تكمل هذه المسيرة بكل أمانة بسبب احتوائها على المقومات اللازمة لذلك.

بنتلي كونتينينتال GT

تم الكشف عن بنتلي كونتينينتال GT المكشوفة لعام 2019 خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات لعام 2018 وبالطبع يترافق ذلك مع حضور إعلامي مهيب حيث أن ذلك أمر طبيعي عندما يتم الإعلان أن أي طراز جديد يحمل شعار بنتلي.

بنتلي كونتينينتال GT

تتميز بنتلي كونتينينتال GT المكشوفة لعام 2019 بأنها أخف وزنا من سابقتها بفارق 20% كما أنها أكثر صلابة بمقدار 5%، في السيارات المكشوفة خصوصا يتم الاعتناء بالصلابة بشكل كبير لتعويض الاستغناء عن السقف الصلب الموجود في نظيرتها الكوبيه حيث أن ذلك يتم من خلال توفير دعائم داخل الهيكل لا يمكن ملاحظتها لكنها تقوم باللازم.

بنتلي كونتينينتال GT

تتمتع بنتلي كونتينينتال GT المكشوفة لعام 2019 بتصميم الواجهة الأمامية الذي يحتوي على 4 مصابيح دائرية متفاوتة الحجم، المصابيح الصغيرة تحتوي على اشارات الإنعطاف وتحتل الناحية الخارجية فيما أن نظيرتها الكبيرة الحجم توجد في الجهة الداخلية وهي تتولى مهمة الإنارة عند القيادة ليلا من خلال توفر تقنية ليد.

بنتلي كونتينينتال GT

تبرز أيضا شبكة التهوئة كبيرة الحجم والتي تؤمن الهيبة اللازمة لسيارة بنتلي كونتينينتال GT المكشوفة لعام 2019، يوجد كذلك فتحات تهوئة صغيرة الحجم في أسفل الصادم الأمامي كما يمكن ملاحظة كشافات الضباب في أقصى زوايا الصادم الأمامي.

بنتلي كونتينينتال GT

يمكن تمييز بنتلي كونتينينتال GT المكشوفة لعام 2019 من خلال النظر للجهة الخلفية حيث أنه تم اعتماد تصميم جديد للمصابيح الخلفية التي أصبحت بيضاوية الشكل تماما، يوجد في الأسفل مشتت هواء يحتوي على تصميم مميز لمخارج العادم.

بنتلي كونتينينتال GT

مقصورة بنتلي كونتينينتال GT المكشوفة لعام 2019 تم الإعتناء بها جيدا حيث أنه لا بد من توفر ذلك بجدارة عن الحديث عن سيارة بريطانية، أبرز ما يمكن ملاحظته هو أن الجهة الوسطية في لوحة القيادة تتحرك عندما يرغب السائق في استعراض محتويات جهاز الترفيه حيث تبرز شاشة بقياس 12.3 بوصة.

بنتلي كونتينينتال GT

من الأمور المميزة بالطبع في بنتلي كونتينينتال GT المكشوفة لعام 2019 هو امكانية الاختيار بين عدة أنماط للتنجيد وكذلك الألوان والاختيار بين تطعيمات الخشب أو ألياف الكربون لمن يريد تعزيز الطابع الرياضي، تم كذلك العناية بتصميم السقف القماشي المتحرك الذي يحتاج لمدة 19 ثانية كما أنه يوفر العزل الصوتي والحراري المناسبين.

بنتلي كونتينينتال GT

المحرك في بنتلي كونتينينتال GT المكشوفة لعام 2019 مكون من 12 إسطوانة بشكل W12

بسعة 6.0 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، يبلغ ناتج القوة 626 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 900 نيوتن.متر، التسارع من 0-100 كم/س خلال 3.7 ثانية كما أن السرعة القصوى 330 كم/س.

أهم المقالات