إقرأ المزيد
برابوس 900 سيارة الصالون الأكثر فرادة من مرسيدس-بنز مايباخ S650
شارك   |
برابوس 900

لا شك أن مرسيدس-بنز مايباخ S650 تمثل أقصى ما يمكن أن يتوفر في سيارة صالون فارهة حيث أنه يمكن تصنيعها بالكامل بناء على طلب الزبون وتجهيزها بما يحلو له من إضافات من أجل التميز والفرادة، برابوس 900 تنقل الرفاهية الموجودة في ذات الطراز لمستوى أعلى بجانب طبعا الزيادة الجنونية في محرك السيارة وهو الأمر الذي لطالما ميزها.

خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات قامت شركة مرسيدس-بنز بإطلاق الإصدار النهائي من طراز S65 AMG حيث أنها ترغب بالإكتفاء في توفير المحرك القوي فقط لطراز مايباخ، بالتالي ستسمر شركة برابوس في تعديلاتها لمحرك V12 الموجود بداخل الهيكل كما أن برابوس 900 تشكل مزيجا فريدا للغاية ما بين سيارة صالون فارهة ومحرك قوي قادر على تحريكها بسهولة.

برابوس 900

يمكن تمييز برابوس 900 عن مرسيدس-بنز مايباخ S650 من الخارج من خلال النظر للعجلات التي تحمل شعار شركة برابوس كما أنها تتوفر بعدة خيارات ويمكن للزبون بالطبع اختيار نمط الطلاء الذي يتناسب مع ذوقه.

مقصورة برابوس 900 لا تقل تميزا عن مرسيدس-بنز مايباخ S650، تحتوي المقصورة في عدة نزاحي على الكساء الجلدي الذي يحتوي على نمط الحياكة بشكل مربعات وهو ما يمكن ملاحظته في عدة نواحي مثل لوحة القيادة والمقاعد أيضا، يوجد في الجهة الخلفية 3 عدادات حيث يشير أحدها لسرعة السيارة والحرارة الخارجية والساعة التي تشير للوقت وهو ما يساعد في تذكير الركاب بوجود عالم خارجي بعيدا عن القصر الفاره المتحرك.

برابوس 900

برابوس 900

للمزيد من الرفاهية داخل مقصورة برابوس 900 جرى توفير عدة مصابيح صغيرة الحجم مثبتة في السقف وهو ما يوفر إضاءة شبيهة بالنجوم وهو ما يوفر رونقا خاصا لا مثيل له سوى في السيارات من ذات الفئة.

برابوس 900

عند الدخول أو الخروج لمقصورة برابوس 900 يمكن ملاحظة وجود شعار الشركة على عتبات الأبواب كما تبرز الإضاءة في أسفل السيارة من أجل مساعدة الركاب في الصعود أو النزول من المقصورة الفارهة.

برابوس 900

برابوس 900

محرك برابوس 900 هو ذاته الموجود في طراز مرسيدس-بنز مايباخ S650 وهو مكون من 12 إسطوانة بشكل V12 بسعة 6.0 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، بفضل تعديلات شركة برابوس فإن ناتج القوة يبلغ 887 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 1500 نيوتن متر، بالطبع يساعد ذلك في تحريك سيارة فارهة يفوق وزنها 2 طن بكل سهولة ودون أي عناء.


Mohammed Bulbul

قارن