March 03, 2021

بالصور: هوندا تطلق 3 طرازات جديدة في أول حدث افتراضي

أعلنت شركة هوندا عن إطلاق ثلاثة طرازات جديدة، هى هوندا سيتي 2021 الجديدة بالكامل، وهوندا أكورد 2021 المعاد تصميمها، والعلامة التجارية الجديدة الدراجة النارية CBR600RR. وأطلقت هوندا طرازاتها الجديدة من خلال الحدث الافتراضي الذي أقيم عبر قناتها على اليوتيوب ،YouTube ومن خلال قنوات الموزعين على وسائل التواصل الاجتماعي، مستهدفة أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

هوندا

خلال الحدث ألقى راج جوهال، المدير الأول في شركة هوندا موتور إفريقيا والشرق الأوسط، الضوء على الميزات التي تتمتع بها الطرازات الجديدة، لا سيما التحسينات المختلفة للتصميم الخارجي للدراجة النارية CBR600RR، مما جعلها تصل إلى Moto GP الديناميكية الهوائية، ونظام التعليق المحسن، وأدوات التحكم للسائق والعديد من التقنيات المتقدمة للدراجة النارية.

هوندا أكورد

فيما تتميز هوندا أكورد 2021 بتصميمها المحدث والتقدم التكنولوجي، إضافة لتزويدها بتقنيات أمان جديدة متقدمة، و ميزات لجميع الفئات، تشمل لون خارجي رياضي جديد، إلى جانب تغييرات التصميم، تقدم أكورد 2021 المحدثة حزمة مليئة بالقيمة.

أكورد

بينما تطرح هوندا سيتي 2021 الجديدة كليا في 4 فئات بما في ذلك الطراز الرياضي للمرة الأولى، و تعد سيتي أطول وأعرض سيدان في فئتها وتقدم تصميما لافتًا للنظر، وراحة لا مثيل لها، وأمان متقدم مع ميزات الاقتصاد في استهلاك الوقود، الرائد في فئته جنبا إلى جنب مع الميزات الأخرى في فئتها مثل توافر فتحات التكييف الخلفية، والاتصال المتقدم.

هوندا سيتي

قال فيصل شريف، العضو المنتدب في دوماسكو هوندا، أنه  بعد الإطلاق الافتراضي يسعدنا للغاية أن نقدم هوندا سيتي الجديدة كليًا في قطر والتي تم تصميمها لتقديم تجربة قيادة محسّنة كونها أطول وأوسع سيدان في فئتها مع التصميم المتميز وبراعة التكنولوجيا.

يتم توزيع سيارات هوندا في قطر من قبل شركة الدوحة لخدمات التسويق (دوماسكو)، وهي شركة رائدة متعددة العلامات التجارية في قطر وعضو في مجموعة الفطيم. لديها مجموعة متنوعة من سيارات الركاب والدراجات النارية والمركبات التجارية والمنتجات البحرية والطاقة والساعات والإلكترونيات التي تمثل بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة وحائزة على جوائز في العالم.

 

أهم المقالات