مارس 02, 2016

النابوده للسباقات في الطريق للفوز بلقبي تحدي كأس بورشه جي تي3

لطالما شكلت حلبة البحرين الدولية أرضية مثالية لفريق النابوده للسباقات بالألقاب في تحدي كاس بورشه جي تي3 الشرق الأوسط، والعضوان الجديدان في الفريق يتطلعان لتأكيد حبهما للحلبة بتقديم أداء كبير مع بلوغ الموسم لجولته الختامية نهاية الأسبوع الجاري.

وفي حال عدم وقوع كارثة في إحدى جولتي السباق اللتان ستقامان يومي الجمعة و السبت، يسير جفري شميدت بخطى ثابتة نحو الفوز بلقب السائقين، خاصة بعد أن سيطر على أحداث السلسلة منذ افتتاحها بفوزه بالجولتين الأوليين في البحرين في نوفمبر.

وكان ظهور السائق السويسري مثيرا للغاية، وسرعان ما تمكن من التأقلم مع زميله الكويتي زيد أشكناني ليمنحا فريق النابوده للسباقات اللقب الثالث للفريق خلال أربعة سنوات.

والهدف الأساسي للفريق هذا الأسبوع هو تحقيق المركزين الأول والثاني في الترتيب العام للسائقين في البطولة، وكل الاحتمالات تسير في صالحهم، في الوقت الذي يتطلع فيه شميدت لتحقيق رقم قياسي جديد بالفوز بـ 11 جولة في موسم واحد.

وتمكن الثنائي من تأمين لقب الفرق من الجولة التاسعة للبطولة وذلك في السباق الذي استضافته حلبة دبي أوتودروم أواسط الشهر الماضي، وذلك بعد فشل شميدت من الفوز في جولة واحدة فقط. وبغض النظر عن تصدره بفارق 26 نقطة في ترتيب السائقين، إلا أن شميدت لن يتساهل في الجولتين القادمتين في البحرين لتمهيد الطريق أمام أشكناني لتأمين أول فوز له في البطولة هذا الموسم.

وتأتي نتائج كأس بورشه جي تي3 في حلبة البحرين الدولية في صالح فريق النابوده للسباقات الذي يتطلع للاحتفال بالسنوية العاشرة على تأسيسه بالفوز بلقبي الفرق والسائقين وبنتائج متميزة.

وتمكن سائقو الفريق من الفوز بـ 10 جولات من أصل 14 جولة عقدتها بطولة كأس بورشه جي تي3 في البحرين، والفريق الآن قادر على تخطي الرقم القياسي لرصيد الفريق الفائز ليتجاوز 500 نقطة، النتيجة التي حققها لفريق في طريق للفوز خلال موسم 2012-2013.

أهم المقالات