July 15, 2021

ميني تطرح سقف مذهل يمزج 3 ألوان كخيار للسيارات الجديدة

تقدم ميني سقفًا جديدًا ثلاثي الألوان كخيار للإصدارات الثلاثة والخمسة أبواب من هاردتوب وكلوبمان. إنه يوفر طريقة جديدة للمشترين لإضفاء لمسة بصرية على سياراتهم. هذا التصميم متاح بالفعل لسيارة ميني كوبر إس إي الكهربائية Mini Cooper SE EV.

ميني تطرح سقف مذهل

كان توفر السقف المتباين عنصرًا أساسيًا في سيارة ميني التي تعود إلى الطراز الأصلي. هذا السقف الجديد هو مجرد امتداد لذلك، باستخدام الطلاء الرطب لإنشاء تدرج لوني نابض بالحياة يتحول في الظل من جهة الخلف إلى مقدمة السيارة.

ميني تطرح سقف مذهل

ينتقل السقف من San Marino Blue في المقدمة إلى Pearly Aqua في الوسط وأخيراً Jet Black في الذيل.

والنتيجة بالتأكيد لافتة للنظر إذا رأيتها، لكننا نتساءل عن عدد الأشخاص الذين يحاولون إلقاء نظرة جيدة على الجزء العلوي من ميني.

ميني تطرح سقف مذهل

للحصول على هذا التأثير، يطبق ميني أولاً أخف لون، وهو Pearly Aqua. بعد ذلك، ينتقل الظلالان الآخران إلى الأعلى.

العملية مؤتمتة بالكامل، لكن التعقيد في وجود انحرافات طفيفة في النمط على كل مركبة، مما يمنحها لمسة من التفرد.

ميني تطرح سقف مذهل

مع هذا السقف، يمكن للمشترين اختيار أي من الألوان المتاحة تقريبًا لبقية الهيكل. لا يمكن الجمع بين Chili Red وBritish Racing Green metallic مع هذا التأثير في ميني هاردتوب.

ولا يمكن للمشترين طلب كلوبمان بلون Indian Summer Red metallic.

ميني تطرح سقف مذهل

مثل العديد من ماركات السيارات، فإن ميني حاليًا في حالة تحول. إذ تعتزم شركة صناعة السيارات تقديم سيارتها النهائية التي تعمل بالاحتراق في عام 2025.

ومن هناك، تخطط الشركة لإنهاء تقديم محركات الاحتراق الداخلي، وأن تصبح علامة تجارية للسيارات الكهربائية بالكامل في عام 2030.

ميني تطرح سقف مذهل

أهم المقالات