يونيو 12, 2020

المركز الميكانيكي للخليج العربي يفتتح صالة عرض جديدة في رأس الخيمة

يسر المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والمعتمد لعلامات مجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، الإعلان عن الانتقال إلى صالة العرض الجديدة والمتطورة في رأس الخيمة.

وتضم صالة العرض ذات التصميم الأنيق والفائق، والتي تم افتتاحها مؤخراً، 20 سيارة من العلامات التجارية المميزة ضمن مجموعة BMW. وتعرض الصالة التي تم إنشاؤها مؤخرًا مجموعة متنوعة من سيارات MINI وBMW وسيارات BMW المستعملة المعتمدة.

المركز الميكانيكي للخليج العربي

تقع صالة العرض في قلب مدينة رأس الخيمة، في الظيت الجنوبي على شارع الشيخ محمد بن سالم.

وبعد الدخول إلى صالة العرض، سيتولى فريق من مقدمي الخدمات استقبال المتعاملين وتوجيههم إلى الشخص المتخصص حسب طلبهم. ويمكن للمتعاملين أثناء انتظارهم الاسترخاء في الردهة الفاخرة والاستمتاع بتناول المرطبات. توفر المساحة الجديدة المكونة من طابق واحد للمتعاملين العديد من وسائل الراحة بما في ذلك موقف سيارات واسع ومنطقة تسليم خاصة للمتعاملين الذين سيستلمون سياراتهم.

وارتفعت السعة في الصالة الجديدة لتتيح الفرص لاستعراض المزيد من الطرازات، وتعتمد المرافق الجديدة أحدث العناصر المعتمدة في هوية علامة BMW، كما تتضمن منطقة مخصصة لعرض طرازات علامة MINI البريطانية.

ويتضمن مركز الخدمة الجديد 8 حجرات عمل مع إمكانية خدمة ما يصل إلى 18 سيارة في اليوم. وتم تجهيز مركز الخدمة بأحدث الأدوات ومعدات البرمجة عن بعد من BMW، والتي تشمل أيضًا مجموعة من أدوات معايرة المركبات الذاتية المستوى 3 وأجهزة الضبط الالكتروني للعجلات. وتماشياً مع تطور مجال التنقل في صناعة السيارات، فقد تم تدريب الموظفين أيضًا على تلبية احتياجات مالكي السيارات الكهربائية من BMW.

المركز الميكانيكي للخليج العربي

ويمكن للمتعاملين الاستمتاع بخدمة حجز موعد للصيانة على الإنترنت من الموقع الالكتروني الخاص بمركز الميكانيكي للخليج العربي. ويحظى المتعاملون الآن بفرصة اختيار نوع الخدمة المطلوبة واختيار مستشار الخدمة والحجز في التاريخ والوقت المفضل لهم بضغطة زر واحدة.

وفي تعليق له، قال أيهان أولشر ، الرئيس التنفيذي للمركز الميكانيكي للخليج العربي: “يتيح لنا معرض رأس الخيمة الجديد تلبية متطلبات النمو للعلامات التجارية في BMW وخدمة عملائنا المخلصين بشكل أفضل في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وتهدف صالة العرض الجديدة التي تتميز بعرض أنيق للسيارة، وأعلى مستوى من الخدمات التي يوفرها فريق العمل، والتي صممت مع الأخذ بعين الاعتبار تقديم أفضل خدمة للمتعاملين، إلى توفير أجواء مميزة تشكل رحلة فريدة للمتعاملين”.

وأضاف بقوله: “نحن فخورون للغاية لإطلاق صالة العرض الجديدة والمتطورة. إنها تجسد مساعينا لتقديم أفضل الخدمات وتوفير الفرص التي تلبي متطلبات عملائنا الكرام”.

تفتح صالة عرض المركز الميكانيكي للخليج العربي الجديدة أبوابها من الساعة 8.00 صباحًا إلى 8.00 مساءً من السبت إلى الخميس.

أهم المقالات