إقرأ المزيد
استعراض المزيد من التفاصيل عن هيونداي فينيو الجديدة من خلال الصور المسربة
شارك   |
هيونداي فينيو الجديدة

سبق وأن أكدت شركة هيونداي رغبتها في إطلاق طراز جديد وهو هيونداي فينيو الجديدة لكنها بالطبع وعلى غرار بقية الصانعين قامت بتسريب مقطع فيديو ومن ثم لاحقا بعض الصور التي تستعرض المخططات الأولية للسيارة تمهيدا للكشف عنها خلال فعاليات معرض نيويورك للسيارات لعام 2019.

شركة هيونداي هي من الشركات التي باتت تشكل منافسة جادة للعديد من علامات السيارات المرموقة حيث أنها تحولت من شركة تصنع سيارات لمحدودي الدخل إلى شركة توفر مقصورة مميزة للغاية كما أنها قامت بإطلاق علامتها الفرعية المختصة بالسيارات الفارهة جينيسيس لمنافسة السيارات الفارهة مثل لكزس وإنفينيتي، ليس من الصعب على الشركة تشويق جمهور عالم السيارات لمعرفة تفاصيل هيونداي فينيو الجديدة.

هيونداي فينيو الجديدة

من خلال الصور المسربة يمكن معرفة بعض التفاصيل المتعلقة في هيونداي فينيو الجديدة، تصميم المقدمة يحتوي على شبكة التهوئة الكبيرة وهي السمة التي تميز طرازات الدفع الرباعي من شركة هيونداي، تبرز أيضا المصابيح الأمامية الرفيعة وأيضا كشافات الضباب في الأسفل مما يمنح السيارة الطابع الشرس.

هيونداي فينيو الجديدة

الجهة الخلفية في هيونداي فينيو الجديدة تشير إلى أن الباب الخلفي في السيارة مقسوم لنصفين يفتح كلاهما بشكل جانبي وهو من أجل تعزيز قدرة تحميل وتنزيل الأمتعة للسيارة، يبرز أيضا المصابيح الخلفية الدائرية التصميم فيما يبرز في الأسفل مشتت الهواء الذي يؤكد على أن السيارة ستتمتع بالطابع الرياضي.

لم يتم بعد ذكر أي شيء يتعلق بعد بالتفاصيل الميكانيكية لسيارة هيونداي فينيو الجديدة لكن بالطبع ستحتوي على نظام نقل حركة يساعد في توفير أداء رشيق للغاية وربما حتى محرك كهربائي لتلبية حاجة من يرغب بالتخلص من عناء الذهاب لمحطة الوقود وانتظار دوره أو حتى محرك هجين.

هيونداي فينيو الجديدة

من ضمن التفاصيل التي تم تسريبها هي مقصورة هيونداي فينيو الجديدة، جرى التركيز على إبراز شاشة نظام المعلومات التي يمكن من خلالها التحكم بالعديد من وظائف السيارة مثل حرارة نظام التكييف وطريقة توزيعه أو عرض محتويات نظام الترفيه أو إجراء إتصال هاتفي.

سيتم الكشف رسميا عن هيونداي فينيو الجديدة خلال فعاليات معرض نيويورك للسيارات لعام 2019 والذي من خلاله سيتم توفير المزيد من التفاصيل خاصة فيما يتعلق بالناحية الميكانيكية للسيارة.

 


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن