أبريل 03, 2019

“فينيو” مركبة كروس اوفر جديدة من هيونداي

يبدو أن الاتجاه العام لجيل الشباب يذهب نحو تفضيل وامتلاك مركبة كروس اوفر أكثر من أي نوع آخر من السيارات، وبالتالي تخطط شركة هيونداي لاستقطاب المزيد من العملاء المرتبطين بهذه الفئة العمرية الشابة. وها هي تتحضر للكشف عن مركبتها الجديدة “فينيو” في مسعى لجذب جيل المراهقين والشباب.

مركبة كروس اوفر متعددة الاستخدامات جديدة كليا أسمتها الشركة هيونداي “فينيو” Venue، وتعتزم كشف النقاب عن طرازها للعام 2020 في معرض نيويورك الدولي للسيارات 2019. يعكس الاسم معنى الكلمة في اللغة الإنكليزية ويعود إلى المساحة الداخلية المتوفرة في المقصورة.

فلطالما كانت شركة هيونداي تطلق على طراز أي مركبة كروس اوفر تنتجها أسماء مدن أو مناطق، ولكن اختلف الأمر مع مركبة “فينيو” التي باتت تجسد خصائص “المكان المناسب” ليكون فيه المرء أثناء طريقه إلى مقصده النهائي، أينما كان.

من المتوقع أن تأتي “فينيو” بتصميم عصري فريد يتسم بالأناقة ويلائم أحدث مركبة كروس اوفر من تصنيع هيونداي وأصغرها. ومن المنتظر أن تراها وسائل الإعلام العالمية للمرة الأولى في فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات، يوم 17 إبريل من العام 2019.

استخدام “الواقع المعزز” للكشف عن مركبة كروس اوفر “فينيو” في معرض نيويورك للسيارات

وسيشمل الإطلاق العالمي على عرض مبتكر مقام على تقنيات الواقع المعزز، في تجربة تفاعلية مثيرة مرسومة حول سيناريو واقعي يتضمّن عناصر يتم إنشاؤها بالحاسوب من خلال المحاكاة، من دون الحاجة إلى ارتداء أي نظارات أو أجهزة خاصة.

ويمكن للمهتمين متابعة التجربة المعزّزة إدراكياً من أي مكان في العالم عبر الضغط على الرابط، وذلك عند الساعة 10:45 صباحا بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأميركية.

تجدر الإشارة إلى أن شركة هيونداي موتور تأسست في العام 1967، وهي ملتزمة بأن تصبح شريكا مدى الحياة في مجال السيارات وأكثر، مع وصول مجموعة سياراتها المميزة وخدمات وحلول التنقل الخاصة بها إلى أكثر من 200 دولة حول العالم.

وقد باعت الشركة أكثر من 4,5 مليون مركبة على الصعيد العالمي. فيما تستمر هيونداي موتور بتعزيز مجموعة منتجاتها عبر تصميم مركباتها وتصنيعها وفقا لخصائص الأسواق المحلية، وذلك عبر فريق موظفين يزيد تعداده عن 110 آلاف موظف حول العالم.

أهم المقالات