إقرأ المزيد
إنفينيتي QX80 ليمتد تجسد نمط التجهيز الأعلى لعام 2019
شارك   |
إنفينيتي QX80 ليمتد

هناك من يريدون التميز لأقصى درجة ممكنة ويريدون سيارة بنمط تجهيز فريد من نوعه، إستجابة لهذه الفئة يوجد هناك إنفينيتي QX80 ليمتد والتي ستحتل مكانها كنمط التجيز الأعلى في فئتها.

كما ذكرنا سابقا فإن فئة الدفع الرباعي من السيارات تحظى بإقبال واسع جدا وهو ما دفع بعض علامات السيارات التي لم تكن تفكر سابقا بالدخول هذه الفئة إلى إعادة النظر بشأن ذلك، شاهدنا هذا العام إطلاق رولز-رويس كولينان للرد على مواطنتها بينتلي بينتايجا، تم إطلاق إنفينيتي QX80 ليمتد وهو النمط الأعلى من طراز QX80 من أجل اجتذاب المزيد من الزبائن لصالات العرض الخاصة بشركة إنفينيتي.

إنفينيتي QX80 ليمتد

أبرز ما يمكن تمييزه في إنفينيتي QX80 ليمتد هو الكروم في شبكة التهوئة السفلية بجانب طبعا شبكة التهوئة الرئيسية لإعطاء مزيدا من الفخامة كما يوجد أيضا في مشتت الهواء الأمامي، يوجد أيضا الكروم على سكك تثبيت الأمتعة في أعلى السقف بالإضافة للجهة الخلفية، عند الحديث عن نمط التجهيز الأعلى يجب توفير ما يليق بها من العجلات وهو ما تم حيث أنها قياس 22 بوصة وتتزين باللون الأسود.

إنفينيتي QX80 ليمتد

مقصورة إنفينيتي QX80 ليمتد تحتوي على مايليق لتصنيفها كنمط التجهيز الأعلى، المقاعد هي بلونين الرمادي والأسود وتم بناؤها من أفضل المواد لتأمين الراحة اللازمة للركاب، من ضمن تجهيزات الراحة توفير إمكانية فصل حرارة التكييف لكل من الصف الأمامي والخلفي من المقاعد بلإضافة لتوفير مخارج طاقة بقدرة 120 فولت لمن يريد استخدام أي آلة لا تتتوفر في السيارة، المقاعد الخلفية بدورها تتوفر بخاصية التدفئة أو التبريد.

إنفينيتي QX80 ليمتد

من أجل ضمان عدم الشعور بالملل أثناء المسير في سيارة إنفينيتي QX80 ليمتد تم تزويدها بنظام صوتي من شركة بوز يحتوي على 15 مكبر صوت تمتاز بنقاوة لافتة تليق بسيارة نمط التجهيز الأعلى.

المحرك في إنفينيتي QX80 ليمتد مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 5.6 ليتر وينتج 400 حصان كما أنه يتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من 7 نسب مما يوفر أفضل أداء ممكن اعتمادا على رغبة السائق.

توفير إنفينيتي QX80 ليمتد يأتي كرد على منافساتها لكزس LX 570 ولنكون نافيجيتور وكاديلاك إسكاليد في فئة سيارات الدفع الرباعي الفارهة.  


Avatar
Hamzeh Pshouq

قارن