أكتوبر 13, 2019

بنتلي فلايينج سبير بلاك لاين للمزيد من التألق

بنتلي فلايينج سبير بلاك لاين هي إحدى أنماط التجهيز التي ستتوفر من طراز فلايينج سبير لمن يريد مظهر أكثر تميزا.

جرى الكشف عن طراز فلايينج سبير بجيله الثالث في صيف عام 2019 وهو الجيل الثالث للتسمية ذاتها لخيار الصالون من طراز كونتينينتال، بنتلي فلايينج سبير بلاك لاين توفر طابعا أكثر تميزا لمن يريد ذلك وطبعا مقابل مبلغ مالي إضافي.

سبير بلاك لاين

تحتوي بنتلي فلايينج سبير بلاك لاين وكما تشير التمسية لوجود اللون الأسود في عدة نواحي من السيارة، من ضمن هذه النواحي هي شكبة التهوئة الكبيرة التي أصبحت تتزين بهذا اللون عوضا عن الكروم وأيضا كذلك الشعار في أعلى مقدمة السيارة مما يلبي حاجة البعض في توفر زوائد خارجية سوداء عوضا عن الإستعانة بشركات التعديل.

سبير بلاك لاين

يبرز اللون الأسود في بنتلي فلايينج سبير بلاك لاين من الجوانب عند النظر للفتحة الصغيرة للجوانب الأمامية كما يبرز أيضا الخط الذي يمتد على كافة جوانب السيارة عوضا عن نظيره من الكروم مما يساعد في توفير رونق خاص يليق بمالك السيارة الذي لا يريد سيارة يمكن مشاهدة نسخة أخرى منها على الطرقات.

سبير بلاك لاين

تبرز العجلات في بنتلي فلايينج سبير بلاك لاين والتي يبرز اللون الأسود على أطرافها الداخلية لتأكيد تميز هذا النمط من التجهيزات مقارنة بالنمط القياسي، تتوفر القياسات إما 21 أو 22 بوصة مما يوفر لها الحضور الكافي.

سبير بلاك لاين

الجهة الخلفية في بنتلي فلايينج سبير بلاك لاين تحتوي على اللون الأسود أيضا الذي يزين كلا من مخارج العادم وأيضا الخط الذي يمتد على عرض الصادم الخلفي مما يوفر المزيد من الجاذبية لمن يريد هذا النمط من الزوائد.

سبير بلاك لاين

مقصورة بنتلي فلايينج سبير بلاك لاين تحتوي على ما يليق بسيارة تحمل شعار بنتلي حيث تبرز شاشة نظام المعلومات بقياس 12.3 بوصة التي يمكن من خلالها التحكم بوظائف السيارة أو الترفيه، تبرز بدورها المقاعد المريحة للغاية بجانب الديكور الخشبي المصقول بعناية فائقة.

سبير بلاك لاين

تحتوي بنتلي فلايينج سبير بلاك لاين على المحرك ذاته الموجود في طراز فلايينج سبير القياسي وهو مكون من 12 إسطوانة بشكل W12 بسعة 6.0 ليتر، بفضل وجود زوج من شواحن التيربو فإن ناتج القوة يبلغ 626 حصان وعزم الدوران يصل لغاية 900 نيوتن متر، ترجمة هذه القوة للعجلات الأربعة تجري من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب ثنائية الكلتش.

أهم المقالات