مارس 20, 2019

أودي RS5 سبورت باك المعدلة من شركة ABT تتمتع بطابع أكثر شراسة

شركة ABT تتمتع بالخبرة الكافية في تعديل السيارات التي تحمل شعار أودي كما أنها بالطبع أحد شركائها في فريقها الذي يشارك في بطولة الفورميولا إي، أودي RS5 سبورت باك لم تسلم من تعديلات هذه الشركة والنتيجة هي التمتع بطابع يمزج ما بين الشراسة والتميز.

أودي RS5 سبورت باك هي طراز القمة ضمن سلسلة A5 كما أنها تمثل خيار الصالون الرياضي على غرار الفئة الرابعة لدى بي ام دبليو، يوجد هناك خياري الكوبيه والمكشوف أيضا للمزيد من الخيارات وتلبية رغبة أكبر شريحة زبائن ممكنة، شركة ABT قامت بتوفير تعديلات تناسب من لا يكتفي بالمواصفات المصنعية.

أودي RS5 سبورت باك

تعتزم شركة ABT على انتاج 50 نسخة معدلة من أودي RS5 سبورت باك لضمان التميز قدر الإمكان، الصادم الأمامي يبرز من خلال وجود ألياف الكربون في عدة أنحاء منه وهي إطار شبكة التهوئة الرئيسية الكبيرة وأطراف كشافات الضباب، جرى أيضا تثبيت شفرات على جوانب الصادم الأمامي لزيادة الإنسيابية قدر الإمكان، يبرز أيضا في الأسفل مشتت الهواء الأمامي المكون أيضا من ألياف الكربون.

لا يمكن النظر لجوانب أودي RS5 سبورت باك المعدلة من شركة ABT دون التمعن في العجلات السوداء الكبيرة والمغلفة بإطارات قادرة على تحمل الأداء المتطلب للسيارة، تعزز العجلات من جمالية تصميم الجوانب بجانب وجود خط السقف المنحني.

أودي RS5 سبورت باك

حصلت الجهة الخلفية من أودي RS5 سبورت باك على حصتها من تعديلات ABT، يبرز ذلك من خلال مشتت الهواء الخلفي المصنوع من ألياف الكربون والذي بات أكبر حما وتحتوي على شفرات أكثر بروزا كما يمكن ملاحظة مخارج العادم التي تتزين أيضا بلون ألياف الكربون وهي المادة ذاتها التي يتكون منها الجناح الخلفي.

أودي RS5 سبورت باك

توفر شركة ABT تعديلاتها أيضا على محرك أودي RS5 سبورت باك، يتكون المحرك من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 2.9 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، النتيجة هي توفير 503 حصان وعزم دوران يصل لغاية 690 نيوتن متر عوضا عن 444 حصان و 600 نيوتن متر في طراز RS5 سبورت باك القياسي.

أودي RS5 سبورت باك

تحتوي مقصورة أودي RS5 سبورت باك على بعضا من تعديلات ABT والتي تبرز في حيز علبة التروس من خلال طلاؤه بلون ألياف الكربون وهو اللون ذاته الذي يزين مقبض علبة التروس، يوجد أيضا لوحة صغيرة تظهر التسلسل الإنتاجي.

أهم المقالات