إقرأ المزيد
أودي Q5 المعدلة من شركة ABT بمظهر مميز للغاية
شارك   |
أودي Q5 المعدلة

تعديل السيارات لم يعد مقتصرا على فئة محددة دون غيرها، أصبحت سيارات الدفع الرباعي من ضمن أهداف شركات التعديل بشكل كبير لمن يريدها بزوائد خارجية مميزة عن البقية، أودي Q5 المعدلة من شركة ABT توفر ذلك بجدارة.

شركة ABT هي إحدى شركاء فريق أودي في بطولة فورمولا إي وبالتالي يبرر ذلك الخبرة المكتسبة في مجال التعديل على طرازات علامة الحلقات الرباعية المتداخلة، يبرز الصادم الأمامي في أودي Q5 المعدلة من شركة ABT من خلال فتحات التهوئة كبيرة الحجم بجانب شبكة التهوئة بالإضافة لمشتت هواء بالأسفل من أجل المزيد من الإنسيابية قدر الإمكان كما وتبرز العجلات الكبيرة الحجم لمزيد من الحضور.

 أودي Q5 المعدلة

الجهة الخلفية من أودي Q5 المعدلة من شركة ABT تبرز من خلال مخارج العادم الرباعية والتي تتزين بالكروم الأسود بجانب مشتت الهواء المصنوع من ألياف الكربون، يمكن طلب جناح خلفي في أعلى الجهة الخلفية للمزيد من الطابع الرياضي علما أنه اختياري.

 أودي Q5 المعدلة

مقصورة أودي Q5 المعدلة من شركة ABT تتميز من خلال مقبض علبة التروس الذي أصبح يتزين بلون ألياف الكربون وهو اللون ذاته الذي يغطي زر التشغيل مما يزيد الطابع الرياضي للمقصورة.

 أودي Q5 المعدلة

المحرك في أودي Q5 المعدلة من شركة ABT نال أيضا حصته من التعديلات حيث أن المحرك المكون من 4 إسطوانات متتالية بسعة 2.0 ليتر ينتج 295 حصان وعزم دوران يصل لغاية 420 نيوتن.متر علما أن الأرقام القياسية هي 248 حصان و370 نيوتن.متر، طراز القمة وهو SQ5 أيضا تم التعديل على محركه مما يساعد على انتاج 425 حصان وعزم دوران 550 نيوتن.متر لمن يريد أداء متفوق للغاية.

 أودي Q5 المعدلة

من أجل توفير الثبات الملائم تم تخفيض الإرتفاع العام عن سطح الأرض بمقدار يتراوح ما بين 3.5 – 6 سم وهو أيضا ما يساهم في توفير مظهر رياضي وشرس أيضا في وقت واحد لسيارة أودي Q5 المعدلة من شركة ABT، للتذكير فإن طراز Q5 يحتل مكانا وسطيا في عائلة طرازات الدفع الرباعي لدى شركة أودي بجانب الطرازات الأعلى وهي Q7 و Q8 وأيضا الطرازات الأصغر وهي Q1 و Q2 و Q3 من أجل جذب أكبر شريحة ممكنة من الزبائن.


Hamzeh Pshouq

قارن