إقرأ المزيد
أودي إي-ترون 50 الخيار الأقل سعرا من إي-ترون 55 تنطلق رسميا
شارك   |
إي-ترون 50

أثار إطلاق طراز إي-ترون من أودي إندهاش جميع عشاق السيارات بسبب الكم الهائل من التقنيات التي تحتوي عليها وأبرزها التخلي عن المرايا التقليدية لصالح زوج من الكاميرات، في حال كان يجد البعض أن طراز إي-ترون 55 مكلف جدا ولا يلائم ميزانيتهم بإمكانهم التوجه للخيار الأقل سعرا وقوة وهو إي-ترون 50 .

كما ذكر فإن الهدف الأساسي من طراز أودي إي-ترون 50 هو توفير المزيد من الخيارات أمام الزبائن خاصة في ظل تشجيع العديد من الدول لمواطنيها اقتناء السيارات ذات المحركات الكهربائية حيث تقوم بمنحهم حوافز وإعفاءات مالية لمن يقتني هذه الفئة من السيارات بسبب مساهتمهم في الحفاظ على نظافة البيئة.

إي-ترون 50

يحتوي المحرك الكهربائي في أودي إي-ترون 50 على بطارية بقوة 71 كيلوواط ساعة، يساعد ذلك المحرك الكهربائي على انتاج 308 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 540 نيوتن متر، نقل القوة للعجلات الأربعة يتم مباشرة من خلال نظام كواترو الخاص بعلامة الحلقات الرباعية المتداخلة.

إي-ترون 50

يوفر المحرك الكهربائي في أودي إي-ترون 50 مدى سير يصل لغاية 300 كم فقط وهو ما يناسب من يريد القيادة داخل المدن دون القلق بشأن صرف الوقود، الجدير بالذكر أنه يمكن معرفة محطات الشحن المتوفرة من خلال وجود تطبيقات الهواتف الذكية التي توفر الوقت والجهد على السائق أو يمكن ذلك من خلال الإستعانة بالخرائط الإلكترونية حيث جرى تثبيت أماكن نقاط الشحن عليها مما يوفر الكثير من الوقت والجهد في البحث.

إي-ترون 50

بفضل أرقام الأداء للمحرك الكهربائي في أودي إي-ترون 50 فإن التسارع من 0-100 كم/س يتم خلال 7 ثواني فيما أن السرعة القصوى محددة إلكترونيا عند 190 كم/س بخلاف الرقم المتعارف عليه في السيارات الألمانية وهو 250 كم/س.

إي-ترون 50

يمكن شحن أودي إي-ترون 50 بقابس شحن بقوة 120 كيلوواط ساعة حيث أن ذلك يساعد في شحن نسبة 80% من المحرك الكهربائي خلال 30 دقيقة فقط بالمقارنة مع قوابس الشحن الأخرى الأقل قوة والتي بالطبع تستغرق وقتا أكثر.

إي-ترون 50

بالطبع ستتوفر أودي إي-ترون 50 بالعديد من الميزات التقنية ذاتها الموجودة في شقيقتها الكبرى إي-ترون 55 والتي من أبرزها الكاميرات التي حلت مكان المرايا التقليدية وأيضا الشاشات المتعددة داخل المقصورة والتي تعكس صورة الكاميرات بجانب تخصيص إحداها لنظام المعلومات والأخرى للتحكم بنظام التكييف بالكامل.

 


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن