October 13, 2020

أودي آر إس 6 أفانت تتحول إلى وحش بقوة حصانية مذهلة

أجرت شركة التعديلات الألمانية “إيه بي تي” ABT، مجموعة من التحديثات والتغيرات على أداء سيارة أودي آر إس 6 أفانت Audi RS6 Avant. وجمعت التعديلات الجديدة بين التطبيق العملي للعربة وأداء السيارة الخارقة.

وبالمواصفات القياسية، يولد محرك أود آر إس 6 أفانت، مزدوج التوربو، ثماني الأسطوانات سعة 4.0 ليترات، حوالي 591 حصاناً وعزم دوران 590 رطل قدم. وهي أكثر من قوة كافية لتلبية احتياجات معظم الناس.

أودي آر إس 6 أفانت

لم تستغرق تعديلات ما بعد البيع وقتًا طويلاً لاستخراج المزيد من القوة من سيارة أودي الفائقة. وأحد الأمثلة الأكثر قوة هي أودي RS6-R بقوة 730 حصان من ABT Sportsline.

ولكن مع اقتصار الإنتاج على 125 نموذجاً فقط، وبسعر فلكي، ستكون RS6-R مشهدًا نادرًا جدًا على الطريق.

بدلاً من ذلك، إذا لم يكن معيار RS6 قويًا بما يكفي بالنسبة لك، وكان RS6-R كبير جدًا بالنسبة لك، فقد أطلقت ABT مجموعة جديدة من قطع غيار ما بعد البيع لتناسب الميزانيات المختلفة، التي تعزز القوة والصوت والجماليات.

أودي RS6 أفانت تتحول إلى وحش بقوة حصانية مذهلة

من خلال تعديل وحدة التحكم الإلكترونية، يمكن لـ ABT زيادة إنتاج محرك V8 سعة 4.0 ليترات من أودي، من 591 حصانًا و590 رطلًا من عزم الدوران، إلى 690 حصانًا و649 رطلًا من عزم الدوران عند تشغيله بوقود 93 أوكتان.

أودي آر إس 6 أفانت

إذا كنت تريد أن يبدو صوت RS6 أكثر جرأة وقوة، فإن ABT تقدم أيضًا نظام عادم من الفولاذ المقاوم للصدأ. يتميز بأنبوب استبدال كاتم الصوت الأوسط، وكاتم صوت خلفي مع صمامات عادم قابلة للتعديل إلكترونيًا.

إلى جانب وجود وزوج من الأنابيب الطرفية المصنوعة من ألياف الكربون غير اللامعة، مقاس 4 بوصات، على كل جانب .

أودي آر إس 6 أفانت

ولتعزيز التصميم الرياضي لسيارة RS6 Avant، تتوفر عجلات ABT مقاس 22 بوصة الجديدة في تصميمين: عجلات عالية الأداء وخفيفة الوزن تتدفق في دخان داكن، أو عجلات من سبائك GR باللون الأسود اللامع، أو الأسود غير اللامع.

أودي آر إس 6 أفانت

لإضفاء الإثارة على المقصورة الداخلية، تقدم ABT العديد من ترقيات ألياف الكربون بما في ذلك أغطية المقاعد، والألواح الجانبية للوحة القيادة، وغطاء مقبض ناقل الحركة المكسو بالمواد خفيفة الوزن.

أودي آر إس 6 أفانت

تشمل جميع أجزاء ABT ضمانًا لمدة عامين أو 50000 ميل. لم تعلن ABT عن تفاصيل التسعير لمجموعة RS6 الجديدة لما بعد البيع، ولكن إذا كنت تستطيع بالفعل تحمل سعر السيارة الذي يطلب 109.000 دولار، فربما يمكنك تحمل ترقيات ABT.

أهم المقالات