مايو 25, 2019

ألفا روميو جوليا بلون مميز في سباق ميلي ميليا

علامة ألفا روميو كانت العلامة الإيطالية الأبرز في الساحة سابقا حيث كانت توفر سيارات فارهة وأيضا سيارات للسباق كما أنه بفضلها انطلقت مسيرة إنزو فيراري لاحقا، سباق ميلي ميليا هو سباق مختص بالسيارات الكلاسيكية لكن ذلك لا يعني وجود السيارات الحديث به وهو ما يبرز من خلال ألفا روميو جوليا التي ظهرت بلون مميز.

خلال فعاليات سباق ميلي ميليا لعام 2019 والذي انعقد في الفترة ما بين 15-18 مايو/أيار لعام 2019 قامت شركة ألفا روميو باستعراض العديد من سياراتها الكلاسيكية المميزة وبجانب ذلك جرى الكشف عن طلاء مميز يزين هيكل ألفا روميو جوليا لإثبات القدرة على المزج ما بين الطابع الكلاسيكي والعصري.

ألفا روميو جوليا

يتميز الطلاء في ألفا روميو جوليا بأنه يمزج ما بين كلا من اللون النحاسي والبرتقالي كذلك وهو ما يشكل مزيجا مذهلا علما أن اللون البرتقالي سبق وأن قامت شركة ألفا روميو بتوفيره ضمن قائمة الألوان سابقا لطرازاتها في حقبتي الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي، المفارقة هو أن شركة لامبورجيني توفر هذا اللون كاللون المميز لطرازاتها وهو ما يساعد في إبراز الطابع الشرس الذي تتمتع به.

ألفا روميو جوليا

يساعد الطلاء المميز الذي يزين هيكل ألفا روميو جوليا في إبراز الطابع الرياضي الذي تتمتع به حيث تبرز العجلات ذات اللون الأسود بقياس 19 بوصة وأيضا الأطراف الكربونية لكلا من الصادم الأمامي والخلفي وأيضا الجناح الخلفي وهو ما يوفر طابعا مميزا للغاية.

ألفا روميو جوليا

بالطبع ومن المتعارف عليه فإن لون السيارة هو من أحد العوامل التي تساعد الزبائن في تفضل سيارة على أخرى لكننا لا نعلم فيما إذا كان من الممكن توفر الطلاء على ألفا روميو جوليا كأحد الخيارات الممكنة لكن بالطبع مقابل تكلفة إضافية لكن بالطبع سيساعد على توفير التميز الكافي.

ألفا روميو جوليا

تتوفر ألفا روميو جوليا بعدة خيارات للمحركات أبرزها بالطبع هو كوادروفوليو والذي يحتوي على محرك مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 2.9 ليتر وينتج 505 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 600 نيوتن متر، يتصل المحرك بعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب يمكن تعشيقها أوتوماتيكيا أو بشكل نصف يدوي إما من خلال مقبض علبة التروس أو من خلال المقابض خلف المقود.

أهم المقالات