إقرأ المزيد
ألفا روميو جوليا نايرينج : الإصدار الأكثر تميزا من كواردوفوليو
شارك   |
ألفا روميو جوليا نايرينج

عام 2018 تمكن طراز ألفا روميو جوليا كوادروفيوليو من تسجيل توقيت مميز على حلبة نوربورينج الألمانية وتحديدا القسم الشمالي والمعررف تحت تسمية “نوردشلايفه”، بسبب ذلك قررت شركة ألفا روميو الإحتفال من خلال انتاج إصدار محدود من ألفا روميو جوليا نايرينج والذي يمتاز بمظهر أكثر تميزا لمن يريد ذلك.

شركة ألفا روميو كانت تشتهر سابقا بانتاج السيارات الرياضية المميزة كما أن إنزو فيراري كان يعمل سابقا كسائق سباقات لديها قبل أن يتوجه لاحقا لتجهيز سيارات السباق بنفسه وإطلاق علامة فيراري لاحقا، بالتالي ليس من الغريب أبدا على الشركة توفير سيارات ذات طابع رياضي وهو ما تؤكده بجدارة ألفا روميو جوليا نايرينج التي جرى الكشف عنها خلال فعاليات معرض نيويورك للسيارات لعام 2019.

ألفا روميو جوليا نايرينج

سيتم انتاج 55 نسخة فقط من ألفا روميو جوليا نايرينج ستتوزع على عدة أسواق مثل الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا وأيضا الولايات المتحدة الأمريكية وهو ما يساعد في توفير التميز لمن يريد التمتع بقيادة سيارة صالون بطابع رياضي معزز بالمقارنة مع جوليا كوادروفوليو.

ألفا روميو جوليا نايرينج

سيتم تمييز كافة النسخ الإنتاجية من ألفا روميو جوليا نايرينج بسبب أنها ستتزين باللون الرمادي الغير لامع وهو ما يحبه من يريد مظهر خارجي مميز، من ضمن العوامل التي تساعد في تأمين مظهر مميز العجلات السوداء بقياس 19 بوصة وهي خماسية الأذرع ويبرز من خلالها غطاء أقراص المكابح باللون الأحمر.

ألفا روميو جوليا نايرينج

يوجد بعض الأجزاء في ألفا روميو جوليا نايرينج التي تتزين بألياف الكربون من أجل زيادة الطابع الرياضي وهي أطراف شبكة التهوئة الوسطية وأيضا مشتت الهواء الأمامي والخلفي كما يبرز اللون ذاته على الجناح الخلفي الصغير على حافة صندوق الأمتعة والسقف كذلك.

ألفا روميو جوليا نايرينج

مقصورة ألفا روميو جوليا نايرينج تبرز من خلال وجود اللون الأحمر في كلا من لوحة القيادة وأيضا بطائن الأبواب والحياكة التي هي أيضا بذات اللون، أياف الكربون حاضرة أيضا من خلال وجودها في كلا من الجزء الداخلي من المقود والحيز الفاصل بين المقاعد الأمامية وأيضا لوحة القيادة الوسطية وتحديدا الجهة المواجهة للراكب الأمامي.

ألفا روميو جوليا نايرينج

ميكانيكيا تحتوي ألفا روميو جوليا نايرينج على المحرك ذاته الموجود في طراز كوادروفوليو، يتكون المحرك من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 2.9 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، ناتج القوة يبلغ 505 حصان وعزم الدوران يصل لغاية 600 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.

حصلت ألفا روميو جوليا نايرينج على تعديلات تتعلق بنظام الكبح حيث أن المكابح الأمامية تحتوي على 6 أقراص فيما أن نظيرتها الخلفية تحتوي على 4 أقراص وتتوفر كتجهيز اختياري وهو ما يساعد على تعزيز قدرة الكبح.


Mohammed Bulbul

قارن