إقرأ المزيد
أبرز السيارات الجديدة التي تم الكشف عنها في معرض لوس أنجلوس لعام 2018
شارك   |

معرض لوس أنجلوس للسيارات لا يقل أهمية عن غيره من معارض السيارات حيث يتم الكشف عن بعض السيارات الجديدة خلال هذا المعرض نظرا لأهميته.

اليكم بعضا من السيارات الجديدة التي تم الكشف عنها خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات لعام 2018.

السيارات الجديدة

1 – أودي إي-ترون GT

من السيارات الجديدة التي تم الكشف عنها خلال معرض لوس أنجلوس للسيارات لعام 2018 هي أودي إي-ترون GT حيث أنها تكمل مسيرة الطرازات الكهربائية الفاخرة من علامة الحلقات الرباعية المتداخلة بعد إطلاق طراز الدفع الرباعي تحت اسم إي-ترون سابقا خلال عام 2018.

السيارات الجديدة

2 – بورشه 911 فئة 992

بورشه 911 فئة 992 هي من السيارات الجديدة التي جرى الكشف عنها خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات لعام 2018 حيث أنها من السيارات التي تتمتع بشعبية كبيرة على مدى أجيالها كما أن الجيل الحالي وهو فئة 991 متوفر منذ عام 2011 وبالتالي يدفع ذلك العديد لإنتظار معرفة توفر الجيل المقبل بفارغ الصبر.

السيارات الجديدة

3 – بي ام دبليو i-next

قامت بي ام دبليو بالكشف عن توجهها لإنتاج طرازات كهربائية في المستقبل تحمل شعارها ومنها بالطبع طراز i-next من ضمن السيارات الجديدة التي سيتم انتاجها بحلول عام 2021 من أجل اثبات جدية العلامة البافارية في التحول لهذه الفئة من السيارات.

السيارات الجديدة

4 – جيب جلادياتور 

بعد طول انتظار تم الكشف عن جيب جلادياتور خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات لعام 2018 وهو من السيارات الجديدة التي ستتوفر قريبا من ضمن الخيارات كما أن البعض يعتبرها فقط نسخة بيك اب من طراز رانجلر.

السيارات الجديدة

5 – بي ام دبليو الفئة الثامنة المكشوفة

من السيارات الجديدة التي ينتظرها البعض لتتوفر في صالات العرض هي النسخة المكشوفة من بي ام دبليو الفئة الثامنة والتي سبق اطلاق فئة الكوبيه منها خلال أحداث سباق 24 ساعة في لومان عام 2018.

السيارات الجديدة

6 – بي ام دبليو 340i بحزمة M-performance

قامت بي ام دبليو باستعراض حزمة M-performance التي ستتوفر في الجيل الجديد من الفئة الثالثة التي قامت بإطلاقه سابقا، تتميز هذه الحزمة بزيادة القوة الحصانية لتبلغ 382 حصان بالمقارنة مع الطراز القياسي الذي ينتج 320 حصان، يؤهلها ذلك للإنضمام لفئة السيارات الجديدة التي تم كشف النقاب عنها.

السيارات الجديدة

7 – كاديلاك إسكاليد فئة سبورت

كاديلاك إسكاليد فئة سبورت هي من السيارات الجديدة التي تم الكشف عنها خلال معرض لوس أنجلوس للسيارات لعام 2018، تتميز هذ الفئة بوجود اللون الأسود بالكامل من الخارج والداخل أيضا مما يعطيها طابعا شرسا يليق بها.

السيارات الجديدة

8 – مرسيدس-بنز AMG GTR Pro

لا يمكن الحديث عن أي معرض للسيارات دون تواجد النجمة الثلاثية فيه حيث أنها تكشف عن إحدى السيارات الجديدة أو استعراض التحسينات على أي من طرازاتها، من هذه السيارات هي AMG GTR Pro التي تستهدف الراغبين بالقيادة على الحلبات.

السيارات الجديدة

9 – تويوتا كورولا الهجينة

من السيارات الجديدة التي نالت اهتماما كبيرا عند اطلاقها في معرض لوس أنجلوس للسيارات هي تويوتا كورولا الهجينة حيث أن توفيرها بهذا الخيار سيساعد في المزيد من المبيعات المتوقعة بسبب السمعة التي يتمتع بها طراز كورولا وأيضا ريادة شركة تويوتا في المحركات الهجينة.

السيارات الجديدة

10 – شركة ريفيان

شهد معرض لوس أنجلوس إطلاق علامة جديدة مختصة بالسيارات الكهربائية وهي ريفيان حيث أن السيارات الجديدة التي سوف تحمل شعارها سوف تتوفر اعتبارا من عام 2021، الطرازات هي بيك اب تحت اسم R1T ودفع رباعي تحت اسم R1S.


Hamzeh Pshouq

قارن