April 20, 2021

’إم جي موتور‘ تفتتح صالة عرض هي الأضخم في الكويت

افتتحت شركة ’عادل الغانم للسيارات‘، وكيل ’إم جي موتور‘ الرسمي في دولة الكويت، صالة عرض جديدة لسيارات ’إم جي‘ مع مَرافق مخصَّصة للخدمات.

وسوف تكون هذه المنشأة رائدة لدى ’إم جي‘ والأضخم من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي، وهي تشكّل جزءً من توسعة العلامة التجارية لعملياتها في المنطقة. وقد بلغت قيمة الاستثمار في هذه المنشأة الجديدة أكثر من 20 مليون دولار أمريكي.

إم جي

وتتضمّن المَرافق الجديدة البالغة مساحتها 4,000 متر مربّع صالة عرض ومركز خدمة ومركز قطع غيار، وهي تقع على شارع محمد بن القاسم في منطقة الري، وتوفر للعملاء تجربة فريدة من نوعها.

ويمكن في الصالة عرض 18 مركبة مختلفة، وقد تم تصميم تجربة العملاء بشكل خاص لضمان عيش كل زائر تجربة شخصية فريدة بالفعل. ويتميّز فريق مبيعات ’إم جي‘ لدى شركة ’عادل الغانم للسيارات‘ بكونه قد انضم إلى العلامة التجارية قادماً من مجموعة من العلامات التجارية الراقية الأخرى، وهو ما يضمن تمتّع أعضائه بخبرات ومهارات بارزة ضمن هذا القطاع من الأعمال.

إم جي

سوف تستضيف صالة العرض المجموعة الأحدث والأجدّ من منتجات ’إم جي‘، بما فيها المركبة الرائدة MG RX8 ذات السبع مقاعد، ومركبة الكروس أوفر MG ZST المدمَجة الجديدة، وكذلك طرازات MG HS وMG RX5، بالإضافة إلى سيارتي السيدان MG 5 وMG6.

أهم المقالات