April 07, 2015

فولكسفاغن بولو - 2015

أطل الجيل الأحدث من بولو السوبر ميني من خلال معرض جنيف الدولي للسيارات 2014، وهو يتضمن تقنيات ومحركات أحدث، فضلاً عن بعض اللمسات الجمالية الجديدة بالداخل والخارج.

وتمثلت التحسينات الخارجية في إعادة رسم الصادمين الأمامي والخلفي من خلال خط كرومي يفصل مصابيح الضباب بالمقدم، كما تتضمن بولو اختيارياً مصابيح رئيسية فئة LED، فيما تم الاحتفاظ بالمصابيح الخلفية على حالها. وبداخل المقصورة، يمكن ملاحظة لوحة القيادة الأنيقة والعصرية المحسّنة مع مقود جديد وكونسول وسطي أحدث. ووفقاً لفولكسفاغن، فإن التعديلات الأبرز جاءت تقنياً؛ حيث استعارت بولو نظام الكبح التلقائي بعد الاصطدام ضمن التجهيزات القياسية، فضلاً عن خيارات تتضمن نظام تحذير السائق والمساعد الأمامي مع كبح مُدني للطوارئ ومثبت سرعة متأقلم. وستتوافر بولو بنظام تعليق “سبورت سيليكت” الذي يستفيد من تحكم إلكتروني للمخمدات.

ميكانيكياً، هناك محركي ديزل من ثلاث أسطوانات سعة 1.4 ليتر بقدرة 74 و89 حصاناً. أما المحركات البنزينية فتتضمن محركين جديدين سعة ليتر واحد بقدرة 59 و74 حصاناً، عوضاً عن المحرك الحالي سعة 1.2 ليتر، إلى جانب محرك سعة 1.2 ليتر فئة TSI بقدرة 89 حصاناً و104 أحصنة، اضافة الى محرك سعة 1.4 ليتر فئة TSI بقدرة 148 حصاناً

المواصفات

المحرك(سم ٣) :

الأسطوانات :

حصان / د.د. :

عزم دوران (ن.م.) / د.د. :

طول (متر) :

عرض (متر) :

ارتفاع (متر) :

قاعدة عجلات (متر) :

سرعة قصوى (كلم/س) :

تسارع 100-0 (ث) :

أهم المقالات

دليل السيارات

إيجاد سيارتك عن طريق المواصفات