فبراير 18, 2016

حسنات مذكرة التفاهم بين تويوتا والقوات المسلحة الإماراتية

وقعت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا ولكزس بدولة الإمارات العربية المتحدة، مذكرة تفاهم مع القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية، توفر بموجبها أسعاراً مخفّضة خاصة لجميع منتسبي القوات المسلحة تصل لغاية 25,000 درهم على طرازات مختارة من مركبات تويوتا ولكزس، ومع مزايا جديدة تضاف إلى التجهيزات القياسية.

وقال يوسف الرئيسي، مدير عام العلاقات الحكومية، الصحة والأمن والسلامة والبيئة في الفطيم للسيارات: “أرست الفطيم للسيارات مكانتها باعتبارها جزءاً هاماً من نسيج المجتمع في كافة أرجاء الإمارات، كما تتمتع الشركة بعلاقات تعاون مميزة وطويلة الأمد مع القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية. ونفخر بالمشاركة في هذه المبادرة والتي تتيح لنا تقديم الدعم لحماة الوطن، مع وسائل نقل متينة وموثوقة تشتهر بمستويات جودة لا مثيل لها وقوة تحمل مذهلة واعتمادية استثنائية“.

وقد تم توقيع مذكرة التفاهم كجزء من بطاقة الخصم “حماة الوطن” التي طرحتها مؤخراً وزارة الدفاع والقوات المسلحة الإماراتية. وتهدف القوات المسلحة من خلال طرح هذه البطاقة إلى تعزيز الخدمات المقدمة لمنتسبي الوزارة والقوات المسلحة من العسكريين والمدنيين والمتقاعدين.

للحصول على معلومات حول العروض الحالية، يمكن لحاملي البطاقة الاتصال برقم (800-869682) 800 TOYOTA و (800-53987) 800 LEXUS أو زيارة أي من صالات عرض تويوتا ولكزس بالإمارات.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة !

سيارات يبتعد عنها العصابات واللصوص.. تعرف اليها

هكذا تقوي بطارية سيارتك الضعيفة

مع الطقس الحار.. نذكرك بالطريقة الصحيحة لتشغيل المكيف

أهم المقالات